مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

آل سالم جونسون كنترولز (يورك) تفوز بجائزة “الشركة الصناعية لعام 2016”

حصدت شركة  آل سالم جونسون كنترولز الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية وأمن المنشآت والتحكم، جائزة أفضل شركة في القطاع الصناعي لعام 2016 من قبل مجلة “أرابيان بزنس” الصادرة عن مجموعة ITP للنشر، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بفندق الفيصلية بالرياض في 8 نوفمبر 2016، حيث تسلم الجائزة نيابة عن الشركة مدير عام العمليات خالد المشرع.

khaled-almushare-al-salem-johnson-controls-operations-director

وبهذه المناسبة، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز الدكتور مهند الشيخ: “نفخر باستحقاقنا لنيل هذه الجائزة التي تؤكد مدى التزامنا باستراتيجيتنا القائمة على دعم مسيرة التنمية الصناعية بالمملكة بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030، وما تبذله الحكومة الرشيدة من جهود بهدف الارتقاء بالقطاع الصناعي ليؤدي دوره الرائد في تحقيق الرؤية. ونحن في آل سالم جونسون كنترولز حريصون كل الحرص في أن يكون لنا دور فعال في دفع عجلة القطاع الصناعي”.

وتقوم جوائز “أرابيان بزنس” بتكريم التجارب الناجحة والرائدة في المملكة العربية السعودية، ورصد المشاريع والأعمال النوعية والمبتكرة في مختلف القطاعات الاقتصادية. وأوضحت “أرابيان بيزنس” في تقريرها أن اختيار شركة آل سالم جونسون كنترولز تم على أساس مجموعة من المعايير؛ أهمها قوة الشركة وأدائها، ووضوح رؤيتها، وإسهامها في تطوير الصناعة الوطنية.

وتعمل آل سالم جونسون كنترولز على تكثيف جهودها نحو تحقيق الاقتصاد المستدام، من خلال رؤية اقتصادية رائدة تعتمد على ضرورة التوجه نحو تنويع المصادر والاستثمار في الموارد البشرية، والاستفادة من التجارب الرائدة في مجالات الطاقة البديلة، وتقديم المنتجات والحلول الذكية التي يمكنها رفع كفاءة استهلاك الطاقة.   

تملك آل سالم جونسون كنترولز سجلا حافلا من الإنجازات الضخمة بالمملكة، قدمت خلالها العديد من الحلول المبتكرة في مجال التهوية والتبريد والتكييف لمشاريع ضخمة، يأتي في مقدمها تشغيل أكبر محطة تبريد في العالم لتبريد الحرم المكي الشريف، وإحدى أكبر محطات التبريد في العالم لتبريد الحرم النبوي الشريف. كما كان للشركة دور فعال في مشاريع حيوية ضخمة كتوسعة مطار الملك عبدالعزيز بجدة، والجامعات الكبرى مثل جامعة الإمام محمد، وجامعة الأميرة نورة بالرياض وغيرها من المشاريع.

من ناحية أخرى، تمتلك آل سالم جونسون كنترولز مصنعا في مدينة جدة لتصنيع وتجميع تشكيلة واسعة من منتجات يورك، تشمل أجهزة التكييف والمبردات (التشيللرات) المختلفة، بحيث تكون سعودية الصنع بتقنيات ومعايير يورك العالمية المعتمدة. وإلى جانب توزيع المنتجات في الأسواق السعودية، يصدّر مصنع يورك مجموعة من المنتجات إلى الأسواق الخارجية في دول الخليج وبعض دول آسيا وأفريقيا.

وبفضل فريق عمل يراوح الألفي موظف، تنتشر آل سالم جونسون كنترولز بشكل استراتيجي في مختلف مناطق المملكة لخدمة قطاع عملائها وصناعاتها المتنوعة، كما تمتلك أكبر فريق خدمات ما بعد البيع في المملكة والشرق الأوسط، تضم فنيين ومهندسين من ذوي الكفاءات والقدرة على سرعة الاستجابة وتقديم خدمات ذات جودة عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X