الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

أجواء ومذاقات عربية تراثية وعالمية في ماريوت الرياض

أنهى فندق “ماريوت الرياض” إستعداداته لإستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك وتوفير تجربة لا تنسى من خلال أجواء خاصة جمعت بين عبق الماضي وروح العصرالحديث.

يفتح مطعم “موزاييك” ابوابه بعد غروب الشمس لإستقبال ضيوفه الكرام  لتناول كل ما لذ وطاب من بوفيه المأكولات الرمضانية العربية الذي يشتمل على باقة متنوعة من الأطباق السعودية التقليدية التي تقدم على أيدي طهاة ماهرين بالزي السعودي، وسط مجسمات تحاكي فن العمارة السعودية التراثية البسيطة القائمة على هندسة البناء بالطين، مجسدة عبق الماضي.[quote align=”left”]

سرحان : سوف نقدم تجربة إفطار وسحور لزوارنا.. لا تنسى

 

[/quote]

وإلى جانب جناح المأكولات السعودية والخليجية ، يوجد جناح “البتراء” (تدل تسميته على حضارة الأنباط التي قامت قبل أكثر من ألفي عام) الذي يجسد فن العمارة النبطية القائم على نحت الصخر ليجعلوا منه بيوتاً و حضارة عريقة، بتقديم أشهى الأطباق الأردنية (المنسف ).

RM

و يحاكي الجناح المصري الحضارة المصرية في عصورها المختلفة ويسلط الضوء على سحر وقصة كل هرم من الأهرامات التي تقف شاهداً على حضارة المصريين الأوائل. كل ذلك إلى جانب الأطباق والمشروبات المصرية الرمضانية المشهورة.

وكما اخترنا لكم مجموعة شهية من المأكولات من المغرب العربي (الطواجن والكسكس) والحلويات المغربية الشهية ومن سوريا ولبنان ألذ ماطاب من المأكولات والمشروبات الشامية المميزة.

وقال السيد معين سرحان مدير عام الفندق أن “ماريوت الرياض” سوف يقديم تجربة إفطار وسحور لا تنسى لزواره من خلال الجمع بين الثقافات والمذاقات العربية المختلفة تحت سقف واحد ضمن أجواء عائلية روحانية. وأضاف أن الفندق قام بتخصيص شاشات في زوايا بهوه لنقل مباريات كأس العالم حية على الهواء وسط أجواء احتفالية بالحدث الكبيروالإستمتاع بوجبة السحور والحلويات الرمضانية المشهورة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X