أخيراً هاتف ال جي V30 في الأسواق السعودية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن طرح هاتفها الذكي إل جي V30 لعملائها المميزين في السوق السعودي .كانت الشركة قد طرحت الV30 في موطنه كوريا و في الأسواق الرئيسية الأخرى على مستوى العالم حيث حظي باستحسان العملاء واعجابهم.

أخيراً ال جي V30 في الأسواق السعودية

حقق ال جي V30 اهتماماً كبيراً خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2017. وحصلت ال جي على 26 جائزة، وهي الاكثر في المعرض التجاري السنوي.وأشاد الجمهور بالتصميم الرائع مع مجموعة الميزات المبتكرة التي توقع الخبراء ان تعزز من امكانية الهاتف بخاصية انشاء المحتويات ذات جودة احترافية دون تعقيد على المستوى المهني.

 

وانسجاماً مع تطلعات المستهلكين نحو تفضيل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والأحجام الصغيرة، تمكن مهندسو إل جي من دمج شاشة رؤية كاملة “FullVision” مقاسها 6 بوصة ضمن اطار قوي ومتين، وتبلغ نسبة عرض الصورة الى الارتفاع (أي النسبة الباعية) 18:9، والمدهش أنها أقصر بنسبة 8 مم وأضيق بنسبة 3 مم من الشاشة المتوفرة في الإصدار السابق. وبالإضافة إلى ذلك فهو مغطى من الأمام والخلف بالزجاج المقسى الذي يلتف حول حوافه ما يمنحه مظهراً رائعاً أكسبه العديد من الجوائز. لا يزيد وزن الهاتف الذكيإل جي V30عن 158جراماً ما يجعله أخف هاتف في فئة المقاس 6 بوصة أو أكثر.

 

وقال ايدي جون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس السعودية:”صممنا الهاتف إل جيV30لنمنح المستهلكين أداة ذكية لالتقاط أهم اللحظات التي تشكل قصص حياتهم والهامهم المزيد من الذكريات الغالية.

كما أن وظائف الهاتف الجديد ومزاياه تشبع جميع حواسنا من البصر والسمع واللمس، أما من ناحية المظهر والشكل، فهو ربما يكون أجمل هاتف ذكي صممناه حتى اليوم”.

 

ال جي هي الشركة الرائدة في التصوير الذكي، وهاتف ال جيV30 هو امتداد لهذا الابداع. يتميز الهاتف بالعديد من الابتكارات في مجال الصناعة، بما في ذلك فتحة F1.6 الأولى وعدسة زجاجية في كاميرا الهاتف الذكي، والقدرة على إنتاج الأفلام ومقاطع الفيديو بجودة احترافية من خلال تصوير صيغة “لغسين لوغ”وهو أيضاً أول هاتف بشاشة كاملة “FullVisionمن نوع OLED في صناعة الهواتف الذكية .

 

تتيح فتحة العدسة F1.6 في الكاميرا الرئيسة للهاتف التقاط كمية أكبر من الضوء لإنتاج صور أكثر إشراقاً، أما العدسة الزجاجية من الكريستال النقي، فهي لا توجد عادة إلا في الكاميرات عالية المستوى لتنتج الألوان والصور بإشراق أعلى ووضوح أدق مقارنة بالعدسات البلاستيكية التقليدية.

 

أما إذا أراد العميل استخدام هذا الهاتف لالتقاط الفيديو فلن يجد إلا ما يرضيه ويجعله يشعر أنه أحد محترفي صناعة الأفلام فالهاتف «إل جي  V30مزود بخمسة عشرة تأثيراً سينمائياً (Cine Effect) مسبق يحاكي أنواع الأفلام من الكوميديا الرومانسية إلى أفلام الصيف الشهيرة. ويمتاز الهاتف أيضاً بأنه يقدم لأول مرة في العالم على مستوى الهواتف النقالة إمكانية تركيز نقطة التكبير على أي شيء في إطار الصورة، وليس على نقطة المركز فقط. وتحافظ صيغة تخزين ملفات الفيديو “إل جي-سين لوغ” (LG-Cine Log) التي يوفرها على المدى الديناميكي الواسع للصورة والتدرج اللوني ما يتيح إجراء مزيد من التعديلات في مرحلة ما بعد الإنتاج. ويترافق كل هذا مع شاشة “أوليد فول فيجن” بدقة QHD+ (2880 × 1440) التي تمتاز بأسرع زمن استجابة في الهواتف الذكية وتقلل من انطباع أثر الصورة فتمنح المستخدم تجربة فائقة الوضوح والدقة والسرعة تصلح حتى لاستخدامها مع عدة “جوجل ديدريم” للواقع الافتراضي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: