أرتيون الجديدة بقوة 190 حصان متوفرة الآن في صالات عرض ساماكو في المملكة

انضمت نسخة المستوى الابتدائي من أرتيون بقوة 190 حصان إلى عائلة طرازات فولكس واجن المتاحة في المملكة العربية السعودية هذا الشهر. وقد ظهر هذا الطراز الديناميكي المتميز لأول مرة في معرض جنيف الدولي في شهر مارس الماضي، ليصل الآن إلى صالات عرض ساماكو بنسختين أساسية (Base) وأنيقة (Elegance) لمصاحبة نماذجها الحالية ذات الـ 280 حصان “الأنيقة Motion-4″ و”R-Line”.

أرتيون الجديدة بقوة 190 حصان متوفرة الآن في صالات عرض ساماكو في المملكة

 

وتجمع فولكس واجن أرتيون الجديدة كليا بين الكاريزما الرياضية والمرونة العالية والرحابة الممتازة في تصميم فاستباك أنيق بسقف منحني حتى مؤخرتها. وتختلف المواصفات بشكل طفيف بين المستوى الابتدائي ‘الأساسي (S)’، و’الأنيق (SE)’ وبين المستوى الأعلى لخط الطراز ‘الأنيق (LSE)’ وR-Line؛ ولا تزال أرتيون بقوة 190 حصان تحظى بمزايا متفوقة كالمساحة الممتازة للأقدام الخلفية، ومقصورة الأمتعة الواسعة، والدفع الأمامي، وعناصر التحكم الرقمية. كما تتضمن المزايا الاختيارية نظام عرض المعلومات النشطة الرقمية تماما والقابلة للبرمجة، ونظام العرض الرأسي، ونظام ديسكفر برو للوسائط المتعددة مع شاشة 9.2 بوصة وتحكم عبر الإيماءات.

بهذه المناسبة قال أندرو سافاس، مدير علامة فولكس واجن الشرق الأوسط: “تأتي أرتيون 190 حصان عقب الإطلاق الناجح لـ أرتيون R-Line في المنطقة. لقد أتاح لنا تقديم طرازات المستوى الابتدائي والأنيق بمحرك 190 حصان أن نقدم لعملائنا خيارات ستناسب جميع النقاط السعرية المختلفة.”

وقد ذكر جون أرنولد المدير العام لفولكس واجن لدى شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري لفولكس واجن في المملكة العربية السعودية : “إن سيارة أرتيون الجديدة تتمتع بروح رياضية شبابية أكثر من أي وقتٍ مضى، كما أنها واحدة من أكثر الموديلات الجديدة التي ينتظرها الكثيرون بصبر نافد في عام 2018 ، إن عشاق سيارة أرتيون لديهم كل الأسباب كي يتشوقوا لتجربة قيادتها، وبوسعهم الآن الاتصال وحجز موعدٍ لدى مراكز ساماكو لتجربة القيادة .

تأتي فولكس واجن أرتيون في أربعة نسخ مختلفة: ‘أساسية (S) وأنيقة (SE) وأنيقة Motion-4 (SEL) وR-Line مع محرك TSI 2.0 بسعر يبدأ من 130,200 ريال سعودي .

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: