الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

أريج الهيلا :سعيدة بمحبه الناس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

منذ أن دخلت مجال السوشيل ميديا وتصميم العطور والديكور ، لم تدخله على سبيل الفراغ، ولكنها دخلته بعمق واحترافية، ، إنها سيدة الاعمال ومصممة العطور والديكور اريج الهيلا، اسم سعودي لامع، تعرفه السيدات حقّ المعرفة، يصادقه التغيير ويكلله الطموح والتطلّع إلى الأمام، بدأت بالهواية بين الأهل والأصدقاء تخصصت بمجال التصاميم الداخلية وهندسة الديكورات وتصميم العطور، ونظرا للمساتها المميّزة أريج قدمت تصوراً واضحاً لما تتمتع به المرأة السعودية بشكل عام من قدرات رغم تمسكها بالحجاب وبعاداتها وتقاليدها.

أريج الهيلا ” أنا سعيده جداً لاني رزقت بمحبه الناس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي”قالت سيدة الاعمال ومصممة الديكور اريج الهيلا أن سبب دخولها الاستثمار في مجال العطور هو أنها تؤمن بأن لكل شخص من اسمه نصيب واسمي اريج من طفولتي وانا اعشق الورد والعطور واي رائحه جميله.

زرعت الورد الجوري والفل والياسمين في حديقتي وكل صباح استنشق رائحتها الجميله فحب العطور فيني فطره توسعت ذائقتي في الكبر اصبحت ابحث عن المميز دائما وكيف اني اخصص لي رائحه خاصه جميله تبقى بالذاكره فعادة الذكريات ترتبط بالعطور ولحظتها، وفي الحقيقه نعم قريبا باذن الله سيكون لدي بوتيك خاص يشمل العطور وغيرها  من المنتجات الاخرى التي ساقوم بطرحها خصوصا في مجال الازياء وتصميم الديكور.

مؤكدة أن المنافسة في هذا المجال قويه ولكن القمة تتسع للجميع ولكل ناجح وتستوعب كل ماهو مميز وجميل واجد أن عطوراتي واصدارتي العطرية المختلفة تفوقت على اسماء اجنبية كبيرة ولله الحمد.

أريج الهيلا ” أنا سعيده جداً لاني رزقت بمحبه الناس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي”وحول سؤالها عن عشقها لتصميم الديكور والاناقة وتنظيم فقرات لتعليم الاتكيت قالت ” أنا مجرد هاوية في هذا المجال وعاشقه له بكل تفاصيله طورت من نفسي كثير خلال هذه السنوات ولازلت اطورها وأحببت افيد متابعيني في هذا الجانب بدون ربح مادي يذكر.

وعن  مدى لعب شهرتها وحب السيدات لها  في انتشار شعبيتها بهذا المستوى والحجم تقول “جدا سعيده لاني رزقت بمحبه الناس عرفوني من خلال مواقع للتواصل الاجتماعي دون معرفه شخصيه واسعد بأني فزت بثقتهم بي)، خصوصا وان السعوديات في الفترة الاخيرة أثبتن تفوقهن وتميزهن في النهايه جميعنا حلقه واحده تمثل الفتاه السعوديه بكل فخر.

وتحدثت الهيلا عن دخول عدد كبير من السيدات مجال السوشل ميديا وتقليد بعضهن ومحاولة استقطاب متابعين بقولها “للأسف ان البعض اتخذ من الشهره عمله تجاريه فقط دون محتوى مقدم للمجتمع لكنهم في الواقع فقاعة صابون وتنتهي اما فيما يخص بعض المشاهير اللذين ينتقدون المجتمع السعودي دون انتمائهم اصبح لدى الشباب والشابات وعي كبير وادارك لما يدور في السوشال ميديا واقنعتهم باتت مكشوفه.

ووجهت اريج الهيلا رسالة لكل سيدة لديها موهبة بان تثق في نفسها وتحب نفسها لكي تبدع وتتالق.

لافته الى ظهور المراة اصبح في مجالات كثيرة ومتنوعه ولكن أصبح ظهور المرأة السعودية بشكل كبير في مجال التصميم والديكور والازياء من مصممات وموديل وفاشنيستا وغير ذلك الكثير, ولكن الجودة والنوعية والابداع  أساس لا يصله الجميع إنما بالاجتهاد والمثابرة والتعلم.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X