أرينا تفتتح فرعها الثاني في الرياض والأكثر تطوراً في المملكة العربية السعودية

احتفلت أرينا بافتتاح فرعها الثاني في مدينة الرياض والمجهز بأرقى وأحدث وسائل اللياقة. حيث تجمع المنشأة الجديدة بين خدمات التدريب الرياضي وفنون الدفاع عن النفس، وتقدم لأعضائها مهارات أفضل خبراء اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الأجهزة المتطورة، المرافق الحديثة وبرامج التدريب الأكثر فعالية تحت سقف واحد، لتقديم الخدمات الرياضية المتنوعة للرجال، السيدات والشباب في المملكة. أقيم حفل الافتتاح في حدث مفتوح، استقبل فيه كبار الشخصيات، وممثلي الإعلام، ومشاهير التواصل الاجتماعي في مجال الرياضة واللياقة البدنية.

أرينا تفتتح فرعها الثاني في الرياض

تمكنت أرينا بتوسعها في جميع أنحاء المملكة من بناء الأساس الذي يقوم عليه تعزيز ثقافة الحياة الصحية وتطوير الذات، وذلك عن طريق توثيق شراكات مستمرة مع علامات تجارية شهيرة للياقة البدنية بما في ذلك “كروسفيت”، “الماستر ريكاردو ليبوريو” و “باريسي سبيد سكول” و”اليكو”، من أجل منح قاعدة عملائها المتنامية مجموعة متنوعة لا تُضاهى من البرامج الفعالة وتجارب اللياقة البدنية الحديثة.

 

وتعقيباً على افتتاح الفرع الجديد، علق السيد ناصر العبدلي الشريف مؤسس أرينا: “نحن نؤمن بأهداف أسمى لتعزيز دورنا في إعادة تنشيط التنمية الاجتماعية وبناء مجتمع قوي ومنتج، وهو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030  وزيادة نسبة الرياضة المجتمعية، والتي تهدف إلى إقامة مجتمع زاهر ليتمتع بجودة نوعية من الحياة والبيئة الصحية و نحن أيضاً نبحث عن شيء أعمق بداخل كل فرد،  و نعمل على بناء شخصيات أقوى ينتفع بها الوطن والمواطن”.

أرينا تفتتح فرعها الثاني في الرياض

علق المهندس محمد فايز الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أرينا: “هدفنا الأساسي هو النجاح وليس الثراء ونطمح في تحقيق ذلك عبر تقديم الأحدث والأفضل تحت سقف واحد (للرجال, النساء, الأولاد و البنات) من خلال التركيز على التمارين العملية الوظيفية وفنون الدفاع عن النفس والإهتمام ببناء الجسم من الداخل للخارج (العقل السليم في الجسم السليم) و نهدف لنشر توعية تغيير نمط الحياة والإبتعاد عن الأغذية الغير صحية و توطيد العلاقات الإجتماعية عبر تهييئ بيئة ذاخرة لذلك من خلال أنشطتنا. وأيضاً تطوير الإمكانيات البدنية لإحداث فرق في مجتمعنا لتقليل نسبة السمنة, السكري, امراض القلب و التوتر وبذلك نكون قد حققنا نقلة نوعية على المستوى الفردي, العائلي و المجتمعي لتُتَداول عبر الأجيال”

 

تعمل أرينا بكل فخر مع ثروة من الخبرات في إدارة اللياقة البدنية، حيث قامت بتوظيف الخبراء الأكثر كفاءة في اللياقة البدنية وفنون الدفاع عن النفس في المملكة العربية السعودية و تحقيق نقلة نوعية في تقديم النشاطات الرياضية، واليوم تعتبر  أحدث مراكز اللياقة البدنية وفنون الدفاع عن النفس في المملكة ب 9 فروع فريدة من نوعها تمتد بين جدة والرياض.

أرينا تفتتح فرعها الثاني في الرياض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X
%d مدونون معجبون بهذه: