“أزكَدِنيا” تدشن أول فروعها في السعودية

مطعم عربي عصري يقدم تجربة مبتكرة تجمع بين الطابعين التقليدي والعصري

دشنت مطاعم أزكَدِنيا الرائدة في الأطباق العربية أول فرع لها في السعودية ليكون الوجهة الأولى والجديدة لأفضل المطاعم التي تقدم أنماط عصرية للمأكولات والأطباق العربي. ويعتبر أزكَدِنيا الذي تديره شركة “جورميه جلف” المتخصصة في قطاع المأكولات والمشروبات في منطقة الشرق الاوسط، والذي تأسس وانطلق من الأردن من أرقى المطاعم العربية المتواجدة في المنطقة ويحظى باهتمام من قبل السعوديين الذين يزورون الأردن والامارات العربية المتحدة.

أزكَدِنيا - مطعم عربي عصري بتجربة مبتكرة تجمع بين الطابعين التقليدي والعصريومن خلال فرعها الكائن في مجمع “روبين بلازا” على طريق الدائري الشمالي في الرياض سيتمكن عشاق المأكولات العربية من الحصول على تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الطابعين التقليدي والعصري والاستمتاع بقائمة مأكولات مميزة تُقدم من خلال أواني وصواني فخارية فريدة من نوعها، والاطلاع على تصاميم المطاعم الداخلية الجذابة والمستوحاة من ذكريات الفن العربي الجميل التي تعود الى فترة الخمسينات من القرن الماضي.

وفي هذه المناسبة أعرب السيد ستيوارت بلاك، الرئيس التنفيذي لشركة جورميه جلف، عن سعادته بافتتاح أول فرع لمطعم أزكَدِنيا بالمملكة في مدينة الرياض، وقال:” يحظى مطعم أزكَدِنيا بإقبال وإعجاب من قبل الخليجيين وخصوصاً السعوديين منهم، وهذا ما لمسناه من خلال فروعنا المنتشرة في الامارات العربية المتحدة، ومن خلال هذا الفرع سنقدم تجربة مميزة لعشاق الطعام العربي، وللعائلات السعودية الذين اختبروا أطباق المطعم وأجوائه، لنؤكد لزبائننا السعوديين أننا حريصون بأن نكون أقرب إليهم”.

وأشار السيد بلاك إلى أن هذا الافتتاح “يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي رسمتها شركة جورميه جلف للتوسع والانتشار الأكبر على مستوى المملكة، في ظل الفرص الواعدة والمتزايدة التي تشهدها المملكة والتي تتطلب وجود شركات متخصصة تتمتع بالخبرة الواسعة والكفاءة العالية”، مؤكداً أن “تعزيز وجود الشركة في السعودية سيكون له قيمة

مضافة على قطاع المأكولات والمشروبات نظراً للخبرات الواسعة التي تمتلكها الشركة والتي جعلتها تستحوذ على العديد من العلامات التجارية للمطاعم العالمية”.

وخلال  شهر رمضان المبارك، سيكون أزكَدِنيا المكان المثالي للضيوف الراغبين بلقاء العائلة والأصدقاء والتمتع بإفطار مميز يحتوي على أشهى الأطباق والمأكولات.

يذكر بأن “جورميه جلف” تمتلك امتيازات تجارية لمجموعة بارزة من المطاعم المتواجدة في المملكة منها كاليفورنيا بيتزا كيتشن، ويو!سوشي، وباندا اكسبرس بالإضافة إلى افتتاح مطعمين جديدين وهما تكساس دي برازيل مطعم الستيك هاوس البرازيلي الشهير ومخبز هامنجبيرد بيكري.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.