أماديوس السعودية تستعد لإطلاق الدورة الرابعة من معرضها السنوي للتكنولوجيا

أعلنت أماديوس، شريك التكنولوجيا الرائدة لقطاع السفر العالمي، اليوم عن مواعيد دورة عام 2015 من معرض أماديوس للتكنولوجيا، الحدث السنوي الذي يقام في ثلاث مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية..

amadeus

ويهدف الحدث، الذي يقام بالشراكة مع الخطوط الجوية السعودية، إلى استعراض مجموعة حلول أماديوس للتجارة الإلكترونية التي توفر تجربة حجز لا مثيل ها للعملاء.

وسيشهد الحدث استعراض على تطبيق الأجهزة المتنقلة الجديد “هلا أماديوس” الذي يوفر تحديثات فورية حول أخبار القطاع والمنتجات والحملات بشكل مباشر من أماديوس.

ويتضمن معرض أماديوس للتكنولوجيا، الذي يقام للسنة الرابعة على التوالي، ثلاث فعاليات منفصلة تستمر يوماً واحداً، وتقام الأولى في فندق بارك حياة جدة في مارس 29، والثانية في فندق ماريوت الرياض يوم 6 أبريل، بينما تقام الفعالية الثالثة والأخيرة في فندق الموفنبيك في الخبر بتاريخ 8 أبريل 2015.

وقال نشأت بخاري، مدير عام أماديوس المملكة العربية السعودية: “بحسب أحدث تقرير لأماديوس حول قطاع السفر في دول مجلس التعاون الخليجي، فإن قطاع السفر في المملكة العربية السعودية سيواصل نموه بوتيرة غير مسبوقة خلال السنوات القليلة المقبلة نتيجة ارتفاع نسبة الشباب في التركيبة السكانية للمملكة، وتنامي أعداد المسافرين في موسم العمرة والحج، وكذلك التزايد غير المسبوق في حجم الحجوزات عبر الإنترنت بفضل تعريب محتوى المواقع الإلكترونية. ومما لا شك فيه، أن التكنولوجيا تلعب دوراً محورياً في هذا التحول، لكونها تؤثر على سلوك المسافرين وتدعم مزودي خدمات السفر من خلال تعزيز أداء وكفاءة أعمالهم وتحسين خدماتهم”.

وأضاف أن “أماديوس فخورة بقدرتها على فهم متطلبات عملائها وتقديم حلول فعالة من شأنها أن تعود بالنفع على القطاع ككل، وتماشياً مع ذلك، يأتي تنظيم معرض أماديوس للتكنولوجيا ليوفر منصة مثالية لتسليط الضوء على المجموعة الواسعة من منتجات التكنولوجيا المتوفرة لشركائنا وعملائنا”.

ويحظى معرض أماديوس للتكنولوجيا في كل عام بمشاركة واسعة من الملاك وصانعي القرار ومديري السفر من مختلف وكالات السفر والشركات، فضلاً عن ممثلين رفيعي المستوى من قطاع السياحة والسفر، بما في ذلك الخطوط الجوية السعودية، والاتحاد العربي للنقل الجوي، والهيئة العامة للطيران المدني، والهيئة العامة للسياحة والآثار.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X