أمانة الرياض تقيم دوري رياضي رمضاني للحواري في ساحات البلدية

تستعد أمانة منطقة الرياض، لإطلاق أكبر دوري رياضي لكرة القدم في الأحياء خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال مشاركة أكثر من 220 فريق يمثلون الأحياء، في أكثر من 20 ساحة بلدية.

أمانة الرياض تقيم دوري رياضي رمضاني للحواري في ساحات البلدية
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للحدائق في أمانة منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لإطلاق الدوري في بداية شهر رمضان المبارك، حيث يتوقع أن يشارك أكثر من 2000 لاعب، بينما يدير البطولة أكثر من 20 حكم كرة قدم.
وبين المهندس الهويمل أن الأمانة تعمل على استثمار الساحات البلدية من خلال إقامة أنشطة رياضية واجتماعية مستمرة، وأن فكرة دوري كرة القدم نبعت من حاجة الشباب الأمر الذي رأت الأمانة تنظيم هذه البطولة ، حيث لقيت النسخ الماضية إقبالاً كبيرًا ، مفيدًا أن المباريات تقام في وقت واحد، حيث توزع الفرق على مجموعات بحيث تلعب جميع الفرق بطريقة خروج المغلوب، حسب التوزيع الجغرافي، على أن يتقابل الفائزون، حتى الوصول إلى الأدوار النهائية. مشيرًا إلى أن المباراة النهائية ستحمل احتفالية ختامية يتم لتتويج الفائزين والمشاركين، مشددا على .
ولفت النظر إلى أهمية الالتزام بالأخلاق الإسلامية والتنافس الرياضي الشريف ، حيث تحظى الدورة بإقبال كبير من المشاركين والجمهور على حد سواء، ويتم استثمار أوقات الشباب بما يعود عليهم بالنفع من خلال ممارسة الرياضة في أجواء تنافسية منضبطة، وسط تنظيم متكامل هدفه توفير الإمكانيات لإنجاح البطولة.
وأشار المهندس الهويمل إلى أن الأمانة عمدت خلال الفترة الماضية إلى صيانة عدد من ملاعب الساحات البلدية، سواء من خلال إعادة صيانة الأرضيات، والخطوط، وأعمدة الإنارة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X