الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

أمير الرياض يدشن أوقاف جمعية عناية

يُدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، يوم الأربعاء 28 جمادا الثاني 6 أبريل أوقاف الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ” عناية ” بمنطقة الرياض ، وذلك بفندق الانتركونتننيتال بالرياض.
وأوضح معالي عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم أن تدشين هذه الأوقاف الخيرية الصحية يأتي ضمن اهتمام حكومتنا الرشيدة بدعم عجلة الأعمال الخيرية وخاصة الصحية التي تخدم شريحة من المحتاجين غير القادرين على تحمل نفقات العلاج .
وأضاف أن تدشين أوقاف “عناية” يهدف إلى غرس الثقة وتنميتها بين الداعمين في القطاع الخاص وجمعية عناية لتكون حلقة وصل بينهم وبين المرضى المحتاجين للخدمات الصحية ولإظهار قدرتهم على العلاج و التعافي وتقديم الخدمات الصحية المتميزة لهم بمعايير ذات جودة عالية، كما سعت تلك الجهات لدفع عجلة المشاريع الصحية الخيرية في المملكة العربية السعودية.
وذكر الدكتور السويلم أن الحفل يتضمن تكريم الجهات الحكومية و الخيرية والخاصة من الشركات والمستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة التي أسهمت من خلال دعمها المادي والمعنوي تحقيق النجاح لمشاريع وبرامج عناية في تقديم الخدمات الطبية و العلاجية بالشراكة معهم، إضافة إلى إتاحة الفرصة لرجال الأعمال للاستثمار في القطاع الصحي الخيري غير الربحي ومواقفهم البنائة في دعم وتنمية مجتمعاتهم الصحية لتحقق الريادة في هذا المجال الإنساني ورسم الفرحة على شفاه المرضى.
وأعرب الدكتور السويلم عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على رعايته التي تأتي تأكيدا لاهتمام دولتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين، و سمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – .

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==