الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

أمير الرياض يرعى الحفل السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم

يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز  الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم, الأحد 24 رجب , الحفل السنوي للجمعية في منطقة الرياض لتكريم المتفوقين للعام الدراسي 1437/1436هـ, في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وأعرب رئيس الجمعية فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على رعاية الحفل السنوي للجمعية , مؤكدا أن رعاية سموه للحفل تشريف  لطلاب التحفيظ ومنسوبي الجمعية، دليل على اهتمام سموه بحملة القرآن وحرصه على مشاركتهم فرحتهم .
وثمن فضيلته الجهود التي يبذلها ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة في دعم مسيرة الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وتحفيز أبنائهم وبناتهم الحفظة , مؤكدا أن العناية بالقرآن الكريم وأهله وحفظته, والعمل به هو المنهج القويم الثابت الذي تقوم عليه جميع أنظمة المملكة, إيمانا بأنه المنهج الأقوم والأمثل, وتشريعاته جاءت بالاعتدال والوسطية وتجمع بين الثبات والتطور وصلاحيتها لكل زمان ومكان, بل لكل مجتمع مهما تنوعت ثقافاتهم.
وقدم آل فريان شكره وتقديره للداعمين للجمعية , وأولياء أمور الطلاب والطالبات, وللمعلمين والمعلمات على جهودهم الكبيرة في دعم الجمعية بنشاطهم وبعملهم.

الرد على الموضوع

X