أمير الرياض يكرم “نخبة العود” لجهودها الخيرية

عبدالعزيز الطعيمي اثناء التكريم
عبدالعزيز الطعيمي اثناء التكريم

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، شركة نخبة العود في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض على هامش حفل افتتاح فعالية لأجلهم.

وقد تم تكريم “نخبة العود” بوصفها شريكًا دائمًا لمركز التأهيل الدولي، ولها حضور مستمر على كل الأصعدة الخيرية التي تخدم المجتمع وتصب في الصالح العام للمواطنين، خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة ممن لهم حق واجب على المجتمع أفرادًا ومؤسسات.

من جانبه، وجه عبد العزيز الطعيمي مدير التسويق في شركة نخبة العود للعطور، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز على هذا التكريم المبارك، مشيرا إلى أن جهود نخبة العود الخيرية كشريك مستديم لمركز التأهيل الدولي هي السبب الرئيس في تكريمها.

وأكد الطعيمي أن أدوار نخبة العود الخيرية في خدمة المجتمع والمواطنين لن تتوقف عند هذا الحد ولن تقتصر على ذوي الاحتياجات الخاصة، مبينا أنها ستسمر في أنشطة أخرى ولفئات أخرى في المجتمع.

وجاء ذلك في إطار دعوة كريمة أطلقتها الأميرة نوف بنت عبد الرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مركز فريق التأهيل الدولي؛ حيث وُجِّهت الدعوة لحضور حفل افتتاح فعالية “لأجلهم” لعدد من رجال الأعمال والإعلاميين ورجال الصحافة، لتكون الخصوصية العلاجية لجميع المحتاجين للتأهيل والعلاج من أبناء المملكة والمقيمين في الرياض.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X