الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

“أوبريشن: فلافل” تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية

أعلنت “أوبريشن: فلافل”، علامة المأكولات والمشروبات الشرق أوسطية الشعبية التي تتخذ دبي مقراً لها عن تعزيز حضورها داخل السوق السعودية، مع  افتتاحها عدد من الفروع المملوكة للشركة ومن خلال الامتيازات التجارية في المملكة خلال الربع الثالث من عام 20177.

أوبريشن: فلافلوتماشياً مع استراتيجية التوسع الشاملة للشركة الأم “أوج للاستثمارات”، ستفتتح العديد من الفروع في المملكة، متيحة للمجتمعات المحلية في المناطق الوسطى والشرقية والغربية اختبار المأكولات الشعبية الشرق أوسطية التي تقدمها علامة “أوبريشن: فلافل”.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال منهل نصر، الرئيس التنفيذي لشركة “أوج للاستثمارات”: “”نحن متحمسون جداً لدخول السوق السعودية، خصوصاً وأن قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة هو الأكبر والأقوى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ونتطلع إلى توسيع نطاق ’أوبريشن: فلافل‘ وتبوؤ مكانة رائدة في سوق المأكولات الشعبية الشرق أوسطية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وسيقدم “أوبريشن: فلافل” تجربة طعام أصيلة عبر قائمة متكاملة من الأطباق اللذيذة التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط ضمن فروعه المملوكة في جميع أنحاء المنطقة الوسطى بالمملكة، بدءاً من مركز “روبين بلازا” للتسوق في الرياض خلال الربع الثاني من عام 2017، وأيضا من خلال فروع الامتيازات التجارية، حيث تتطلع العلامة إلى تطوير 70 وحدة خلال السنوات المقبلة.

وتُجري الشركة حالياً مفاوضات للحصول على امتيازات تجارية في مدينة جدة، وقد وقعت اتفاقية امتياز تجاري مع مجموعة “الشرقية للتجارة والتعهدات” لتوسيع رقعة انتشار مطاعم “أوبريشن: فلافل” نحو المنطقة الشرقية ومنطقة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الدمام والخبر. ومن المقرر افتتاح أول فرع للعلامة بموجب هذه الاتفاقية خلال الربع الثالث من عام 20177.

وأقيم حفل توقيع الشراكة يوم الثلاثاء في 31 يناير 2017، وذلك بحضور منهل نصر؛ الرئيس التنفيذي لشركة “أوج للاستثمارات”، ومرهف بوخمسين الرئيس التنفيذي لمجموعة “الشرقية للتجارة والتعهدات”.

يتوافر المزيد من المعلومات حول “أوبريشن: فلافل” على الموقع الإلكتروني التالي: www.operationfalafel.com

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X