إفتتاح وافل مايستر بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية

 أعلنت سلسلة مطاعم  وافل مايستر، المتجر العالمي الشهير بصنعه لأشهى أنواع الوافل البلجيكي منذ إفتتاحه بعام 2009 في المملكة المتحدة، عن إفتتاح فرعه الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط والاول في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

Waffemeister KSA-Launch

أشتهر وافل مايستر حول العالم من خلال متاجره المنتشرة بكلٍ من المملكة المتحدة، والبحرين والسعودية وقطر. وأصبح الآن بإمكان عشاقه الإستمتاع بوجبة البرانش ومختلف الحلويات اللذيذة طوال اليوم في أحدث فروعه الكائنة بشارع التحلية، الرياض.

 

وعلي الرغم من أن سلسلة وافل تركز بشكل رئيسي علي صناعة الفطائر والمعجنات الا أن المحل الجديد سوف يلبي أيضا رغبات العملاء في تناول أنواع من الايس كريم “الجيلاتو” الايطالية الاصلية، وعصائر الملك شيك اللذيدة، والمشروبات الباردة، الي جانب تقديم القهوة بنكهات متنوعة. كما يقوم المقهي بتقديم الخدمات لعملائه في اجواء ودية مريحة، وبحيث تلبي من جانب اخرمتطلبات الجمهور الواسع، وتشعرهم بأنة المكان الأمثل لاستمتاع يومياً بخدمات مريحة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد يونس سكيني، الرئيس التنفيذي لدى منت تريدنغ بارتنرز الشركة القابضة لوافل مايستر بمنطقة المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين و بعض البلدان العربية: “تمكن وافل مايستر من نسج قصة رائعة عبر الجمع ما بين رؤية ثاقبة، ونموذج ناجح للأعمال، وإستراتيجية نمو رائدة. وتتميز العلامة التجارية بتقديمها لخدمة سريعة، وتطبيقها لمفهوم طعام سريع التحضير، كما تسعى الى المحافظة على مستوى عالٍ من الخدمات والوجبات المقدمة مع التركيز على أهم عنصر وهو التناسق عند تقديم الطلبات للزبائن.”

 

يملك السيد الكسندر ترولييه، صاحب فكرة وافل مايستر، الوصفة السرية للوافل والتي يعود تاريخها الى منتصف الخمسينات حيث ساهمت رؤيته في خلق علامة تجارية تستحوذ على عالم الوافل بأكمله. فما أن يفكر أي شخص بالوافل أو الكريب، حتى يخطر على باله وافل مايستر في الحال. وقد ساهم سعي السيد الكسندر لمنح الجميع حق الإستمتاع بوافل طازج، و موثوق به ، ومصنوع يدوياً بإستخدام مكونات طبيعية عالية الجودة، يتم تقديمه ضمن بيئة مفعمة بالمرح والبهجة.

ومن جانبه عبر السيد الكسندر ترولييه المؤسس والرئيس التنفيذي لوافل مايستر عن سعادته بإفتتاح فرع شارع التحلية ورغبته بمشاركة الجميع متعة تناول وافل طازج وساخن طوال اليوم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: