“إفيان” تطلق تصميم قارورتها الجديدة في السعودية

أطلقت “إفيان” اليوم قارورتها الجديدة ذات التصميم المميز من البلاستيك في المملكة، والتي تتناغم فيها روعة التصميم مع عذوبة المياه الفاخرة. وتأتي هذه الخطوة بعد الطرح الناجح للقارورة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم توزيعها في مختلف أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. ويعد التصميم الجديد إنجازاً هاماً يليق بالمياه الأولى في رسم معالم قطاع المياه الفاخرة في بداية الثمانينيات.

 

Evian_5oo_mlتتسم القارورة الجديدة لمياه “إفيان” بمزيد من الشفافية عبر خطوطها الواضحة والأنيقة التي تحتفل بمحتواها الغني من مياه “إفيان” المعدنية الصافية والمعبأة مباشرة من الطبيعة. وتمتاز القارورة الجديدة بتقليل الملصقات عليها، إذ تحمل واجهتها الأمامية تصميماً مبسّطاً وأنيقاً للشعار القديم، الذي يصوّر مشهداً بانورامياً لجبال الألب الفرنسية التي تنبع منها هذه المياه والمحمية من قبل المجتمع المحلي الزراعي لضمان حفاظ مياه “إفيان”على نقاوتها وتركيبتها الطبيعية. يجسّد شكل القارورة البسيط وخط سلسلة الجبال بساطة وأصالة موطن هذه المياه الطبيعية، وتروي العلامة التجارية المميزة قصتها على خلفية القارورة فيما تم نحت اسم “إفيان” بدقة على القاعدة بلمسة في غاية الأناقة.

 

وبهذه المناسبة قال إيان فاريل، مدير منطقة الشرق الأوسط في “إفيان فولفيك العالمية” التابعة لمجموعة دانون، المسؤولة عن توزيع مياه “إفيان” في المنطقة: “نحن فخورون ومتحمسون جداً لطرح هذه العبوة الجديدة التي تقدم مياه ’إفيان‘  للمستهلكين بمظهر متجدد. ولطالما كانت مياه ’إفيان‘ رمزاً للتميز والرقي في قطاع المياه على المستوى العالمية. ورغبنا في إجراء بعض التجديد على العلامة لنذكر المستهلكين بنقاوة وعذوبة المياه التي تقدمها”.

 

بدأت تعبئة مياه “إفيان” في العام 1826 بعد اكتشافها في العام 1789 ومنذ ذلك الوقت تستقي مياهها من المنابع في جبال الألب، وتبدأ حكاية كل قطرة من مياهها من ندفة ثلج أو قطرة مطر تتساقط على قمم جبال الألب التي لا زالت تحافظ على نقاوتها وأصالتها، ومن ثم تبحر عبر طبقة صخرية مائية ضخمة عميقاً في الجبال قبل أن تتم تعبئتها مباشرة من نبع “إفيان لو باين”. إن هذه الرحلة التي تستغرق 15 سنة هي سرّ نقاوة مياه “إفيان” الطبيعية كلياً، وهي التي تمنحها نكهة غنية بالمعادن الفريدة.
تتوفر القارورة الجديدة من مياه “إفيان” بحجم 330 ملم، و500 ملم، ولتر واحد عبر كافة قنوات البيع في المملكة. وسوف يتم إطلاق العبوة بأحجام إضافية خلال الأشهر المقبلة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.