الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

إل جي تستعرض أحدث ابتكاراتها في معرض الفخامة العالمي

حظيت مشاركة شركة ال جي الكترونيكس السعودية، عملاقة التقنية الرائدة عالميا في انتاج الاجهزة الالكترونية المتطورة، في معرض الفخامة العالمي الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية للعام الرابع على التوالي، اهتماماً بالغاً من قِبل زوار المعرض من الباحثين عن التميز والتفرد، حيث استطاعت إل جي بمنتجاتها المبتكرة أن تستقطب العديد من الزوار الذي أبدوا اعجابهم الشديد بمستوى التكنولوجيا المتطورة التي حملتها منتجات الشركة.

LGL

وأقيم معرض الفخامة العالمي أميركان إكسبرس 2016 بفندق الريتز كارلتون بالرياض وذلك خلال الفترة من 30 مارس إلى الأول من أبريل. وافتتح المعرض تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود.

وخلال مشاركتها في معرض الفخامة العالمي، طرحت شركة إل جي، أحد الرعاة البلاتينيين للمعرض، أحدث منتجاتها العصرية التي جمعت بين الرقي وأقصى درجات الإتقان، كما استعرضت مجموعة من أبرز العلامات التجارية والفئات الراقية التي تلبي الأذواق في عالم الرقي والفخامة.

وجاءت تلفزيونات “اوليد” عالية التقنية وغسالات “توين ووش تي إم” الرائدة، وثلاجات ال جي المصممة خصيصاً للمستهلكين المحليين، وشاشات العرض الرقمية وجوال “في 10” المصنوع بتقنية مذهلة، ضمن قائمة المنتجات التي عرضتها إل جي أثناء مشاركتها والتي كان لها النصيب الأكبر من أهتمام زوار معرض الفخامة العالمي.

وتتميز شاشات تلفزيونات ال جي بصغر سُمك شاشاتها ونحفها وخفة وزنها، كما تتمتع بتقنية “OLED”، التقنية الحديثة التي تعمل على إصدار ضوء يضاعف من تحسين تجربة المشاهدة حيث تعرض الدرجات المثالية للون الأبيض والأسود والألوان الأخرى ليوفر متعة مشاهدة استثنائية.

كما عرضت الشركة غسالاتها التي تعمل بنظام الغسيل المزدوج وتمنح مستخدميها ميزة غسل حملين مختلفين من الملابس في نفس الوقت وفي فترة زمنية أقصر  وبمزيد من الراحة. وأبدى زوار معرض الفخامة العالمي أعجابهم بثلاجات ال جي ذات التصميم الدقيق ولبقدرة على حفظ الأطعمة الطازجة لفترات أطول داخل المساحات بالإضافة لخاصية الضاغط الهوائي (كومبريسور) الذي يتميز بالكفاءة المتناهية وأقصى درجات التوفير في استهلاك الكهرباء وبضمان عشر سنوات.

وتركزت أنظار الضيوف على الشاشات العملاقة للوحات الإعلانات الرقمية بفضل جودتها وكفاءتها ووضوحها العالي واستهلاكها المنخفض للطاقة حيث تسهل للشركات سرعة التواصل مع عملائها المستهدفين وعرض المعلومات بطريقة تفاعلية.

وحظي جوال “في 10” المذهل بإقبال شديد وتعرف الحضور على مواصفاته الرائعة والفريدة من نوعها التي تشمل شاشتين وكاميرتين أماميتين بدقة عالية وعدستين منفصلتين لزوايا تصوير مختلفة، وهيكل من الحديد الذي لا يصدأ بلمسة عصرية وحماية مزدوجة للشاشة.

وبهذه المناسبة، علق ايدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس في المملكة العربية السعودية، قائلاً: “نحن في ال جي الكترونيكس نفخر دوماً بمواكبة التطور السريع لقطاع المنتجات المنزلية ونسعى لطرح منتجات مبتكرة تلبي احتياجات مستهلكينا المحليين، وتحسين أنماط حياتهم وجعلها أكثر سهولة وراحة. سوف نظل نحافظ على مركزنا الريادي ونعزز ازدهارنا في السوق السعودي وسنواصل تقديم حلول تقنية ذكية لا يمكن مضاهاتها.”

ومن جانبه، قال سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس: “تعتز ال جي بعرض منتجاتها العصرية التي تضيف قيمة مهمة لنمط الحياة السعودية. وكعادتها أدهشت منتجات ال جي محبي الفخامة والرقي بابتكاراتها التقنية العصرية التي لا غني عنها لأي عائلة تبحث عن منتجات متألقة وتصاميم لافتة وتقنية عالية.”

وبدوره، أردف أحمد العريج، المدير العام لشركة المناسبات الفخمة، المنظمة لمعرض الفخامة أميركان إكسبريس، “سلط المعرض الضوء على أبرز العلامات التجارية والخدمات الراقية والفاخرة التي قدمها المشاركون وعلى راسهم ال جي الكترونيكس لتلبي أذواق ضيوف المعرض. ”  

وقد ضم المعرض أكثر من 80 مشاركاً من المملكة ودول الخليج عرضوا فيه منتجاتهم الراقية التي شملت الفنون التشكيلية والحرف اليدوية، والمجوهرات الراقية، والسيارات، والأثاث، وجميع المشاركين من الرواد في مجالات أعمالهم وجميع تصميماتهم تمتاز بالجودة والكمال.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X