الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

إل جي تستعرض منتجاتها عالية المستوى بمعرض إنّوفيست 2017

ترتكز «إل جي إلكترونيكس» (LG) الشركة الرائدة عالميًا والمبتكرة للتقنيات، على تاريخها الطويل من التصاميم الأنيقة الناجحة والتقنيات الفريدة التي حازت على جوائز عالمية، مما يعزز مكانتها القيادية في السوق من خلال عرض تشكيلة منتجاتها الراقية للعام 2017 خلال حدثها السنوي الذي يستمر لمدة يومين «إنّوفيست 2017،» (InnoFest 2017).

ينطلق المعرض في برشلونة، اسبانيا هذا العام، ليستقطب أكثر من 250 تاجر تجزئة وشريكًا وعميلًا من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، ليمثّل «إنّوفيست 2017،» منصة مهمة للتأكيد على مكانة شركة «إل جي» على مستوى العالم في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية.

ويبرز «إنّوفيست 2017،» الاهتمام الكبير الذي توليه «إل جي» للأسواق الناشئة والتزامها بها، ليس كشركة رائدة في فئة المنتجات عالية الجودة فحسب، بل كشركة تحرص دائمًا على تقديم أعلى المعايير لجهة استهلاك الطاقة الكهربائية، وتطرحها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتحدث «كيفن تشا،» رئيس عمليات «إل جي إلكترونيكس» في الشرق الأوسط وإفريقيا معلقًا على حدث «إنّوفيست 2017،» قائلًا: «أصبح تقدم التقنية يسير بوتيرة متسارعة أكثر من الماضي وتعاظمت قوة التغيير، ووصلنا اليوم إلى محطة لم يعد فيها الابتكار يدور حول بناء حياة أفضل، بل أصبح يتمحور حول الرغبة في خلق أسلوب حياة أفضل للمستهلكين مما يدعم رؤيتنا نحوالتجديد والابتكار. سيشهد العام 2017 تبني إل جي استراتيجية التوجه نحو الأسواق العالمية بمزيد من الحرص على الترشيد في استهلاك الطاقة وطرح حلول مريحة ومتجددة في كافة منتجاتها.»

وابتداءً من تشكيلة «إل جي سيجنتشر» الأنيقة عالية المستوى وحديث الجميع، إلى أجهزة التلفاز «أو إل إي دي» الثورية، وغسالات توين ووش التي تفتح آفاقًا جديدة، وصولً إلى الأجهزة المنزلية الذكية، والمنتجات الموفرة للطاقة وكل شيء بينها، تجمع تشكيلة منتجات «إل جي 2017» أحدث تقنيات الشركة والتصاميم عالمية المستوى، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لترضي مستهلكي اليوم الأكثر تطلبًا.

أو إل إي دي دبليو7 (OLED W7)

بعد أن فاز بأكثر من 120 جائزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017، حصل جهاز التلفاز الثوري الجديد «إل جي سيجنتشر دبليو7 أو إل إي دي 4كي» على الجائزة الرسمية «أفضل تقنية على الإطلاق» من «معرض الإلكترونيات الاستهلاكية إنجادجيت.»  

إنترنت الأشياء والروبوتات

من المنتجات الرئيسة الأخرى التي تركز عليها الشركة في «إنّوفيست 2017،» أحدث ما ابتكرته في تشكيلتها الرائدة من الروبوتات الذكية، وهي جزء من ابتكارات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي، وتطورات منظومة إنترنت الأشياء. وتشمل التشكيلة الروبوت المنزلي الذي يعمل أيضًا كبوابة إلكترونية ومركز إعلام للمنزل الذكي ليعزز راحة المستهلك خلال حياته اليومية.

حلول المحافظة على البيئة وتكييف الهواء عالية الكفاءة

وأخيرًا وليس آخرًا، تعرض «إل جي» أحدث حلول تكييف الهواء مع أحدث نسخة من تقنية العاكس. فمن خلال الضاغط العاكس، تتمكن منتجات «إل جي» من العمل تحت الظروف المناخية القاسية في منطقة الخليج، حتى إذا وصلت درجة الحرارة إلى 65 درجة مئوية.

واختتم السيد تشا تصريحه بالقول: «مضت إل جي شوطًا كبيرًا في استمرار دعمها واهتمامها الكبير بشركائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. ويسرنا جدًا أنه من خلال معرض أنوفيست 2017، أن نلتقي مجددًا ونناقش الفرص المتاحة في السوق المحلية، وإيصال منتجاتنا الجديدة إلى نخب المستهلكين في المنطقة.»

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X