إل جي تطرح ثلاجاتها المتطورة بنظام الباب داخل الباب

طرحت شركة إل جي اليكترونيكس السعودية ثلاجاتها المبتكرة والمصصمة بنظام الباب داخل الباب وذلك سعياً من عملاقة الإلكترونيات العالمية لتعزيز مستويات الراحة لعملائها وعشاق علامتها التجارية حيث تتميز الثلاجات بأداء قوي وكفاءة عالية في ترشيد استهلاك الكهرباء، فضلاً عن أنها تلبي كافة متطلبات المستهلك.

إل جي تطرح ثلاجاتها المتطورة بنظام الباب داخل الباب/وقد صممت إل جي ثلاجاتها العصرية لتوفير المساحة الكافية للتخزين وضمان سهولة الاستخدام حيث يمكن فتح مقصورة الأبواب اليمنى بكبسة على الزر وتخزين أي مواد غذائية مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات والوجبات الرئيسية. ويمكن استخدام مقصورة الأبواب اليسرى للحصول على مساحة إضافية للتخزين من خلال مقبض أسفل الباب. فلا حاجة لفتح باب الثلاجة بالكامل حيث أن ذلك يؤثر على نسبة فقدان الهواء البارد. وبهذه التقنية يمكن المحافظة على الطعام طازجاً لفترات أطول ودون تسرب الهواء البارد إلى الخارج.

وتشمل مزايا الثلاجات كومبريسور أو ضاغط طولي عاكس يقلل من الاحتكاك الداخلي ويعزز من البرودة ويضمن مستويات كفاءة في استهلاك الكهرباء ولا يصدر أي ضوضاء. وقد تم تجربته والتأكد من قدرته على تقليل الاستهلاك بنسبة 32 في المئة مقارنة بالكومبريسور العادي، مما يجعله الخيار الأفضل لكل عائلة ترغب في تقليل استهلاك الكهرباء، لاسيما وأن فترة الضمان على هذا الضاغط تصل إلى 10 سنوات بفضل متانته وكفاءته.

تحتوي الثلاجات على تقنية الجيل الجديد (Hygiene Fresh+TM) من إل جي وهي عبارة عن مرشح يساعد على التخلص من البكتيريا والفيروسات والجراثيم والروائح الكريهة من داخل الثلاجة بسرعة وسهولة، حيث يسهم في القضاء على ملوثات الطعام المحمولة في الهواء بنسبة 99.999 في المئة، والمحافظة على الطعام طازجاً ولايحتاج المستخدم إلى استبدال المرشحات بين فترة وأخرى.

وكعادتها، لم تغفل إل جي اليكترونيكس الجانب الجمالي في التصميم حيث عمدت إلى جعل تصميم التشكيلة الجديدة من الثلاجات أنيقاً ومغطى بطبقات زجاجية لإضفاء لمسة جمالية على شكل الثلاجات والمحافظة على مظهرها بأبهى حلة.

وتعليقاً على التشكيلة الجديدة، قال إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية: “تحتوي الثلاجات العصرية على مزايا وتقنيات متطورة لامثيل لها في السوق وتلبي جميع احتياجات المستهلكين مهما كان نوعها. كما أنها تعكس التزام الشركة بتوفير منتجات عصرية تعزز من راحة العملاء وتضمن لهم جودة عالية.”

ومن جانبه، أضاف بلال الشنقيطي، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: “تتميز الثلاجات بمساحة تخزينية كبيرة بفضل تصميمها الذكي حيث يمكن تخزين كميات كبيرة من الطعام والمشروبات بسهولة. وهي الآن متوفرة في الأسواق عبر تشكيلة مختلفة تتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء وترتقي بأسلوب الحياة.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+