إل جي تطرح غسالات مبتكرة تؤدي مهام غسيل متعددة في نفس الوقت

إل جي تطرح غسالات مبتكرة تؤدي مهام غسيل متعددة في نفس الوقتطرحت شركة إل جي اليكترونيكس السعودية غسالاتها العصرية التي تعمل بنظام (TwinWashTM) المبتكر الذي سيعيد تعريف مفهوم غسيل الملابس. وكانت عملاقة الإلكترونيات قد عرضت هذه الغسالات خلال معرض إيفا 2016م الذي يعد أحد أقدم المعارض المتخصصة في ألمانيا بمجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والترفيهية والذي يمنح الشركات العالمية منصة للكشف عن أحدث أجهزتها ومنتجاتها.

وتتميز الغسالات الجديدة بقدرة هائلة حيث يمكن غسل مجموعتين كبيرتين منفصلتين من الملابس في الوقت نفسه لتوفر بذلك خيارات غسيل متعددة للمستخدم وتؤذن بابتكار جديد في مجال الأجهزة المنزلية. وتحتوي على محركات قوية تمكنها من التعامل بسهولة مع الحمولات الكبيرة من الملابس وقطع الملابس الحساسة التي تتطلب دورات غسيل خفيفة مثل ملابس الأطفال والملابس الداخلية. وتصل سعة الغسالة إلى 12 كيلوجرام ويتسع الجزء الرئيسي منها للحمل الأكبر من الغسيل بينما يتسع الجزء الأصغر لكمية أقل من الملابس.

وتتميز الغسالة بأناقة تصميمها العملي وهي مزودة بشاشة فائقة الوضوح تعمل باللمس ومثبتة في الزجاج الأمامي وتحتوي على طبقة زجاجية داكنة من الخارج لا تسمح بظهور بصمات الأصابع وتقاوم التآكل. وتتوفر بالغسالات تقنية (TurboWashTM) التي تسرع دورات الغسيل وتوزع مسحوق الغسيل بكميات متساوية على الملابس لضمان نظافة أفضل. وبالنسبة لمحرك الدفع العكسي المباشر المثبت في هذا النوع من الغسالات فيتمتع بقوة ومتانة كبيرتين وضمان 20 سنة. وتمتاز الغسالات بمعدل كفاءة ممتاز في استهلاك الطاقة ومستويات ضجيج منخفض أثناء الدوران بفضل نظام التثبيت الجديد المكون من أجهزة لامتصاص الاهتزاز والصدمات. وهي متوفرة بألوان جذابة.

حصلت على جائزتين مرموقتين على تصميمها الجذاب والمتطور أحدهما من معهد زنترم نودهاين ويستفالن العريق في ألمانيا والأخرى من الجمعية الأمريكية للتصميم.

إل جي تطرح غسالات مبتكرة تؤدي مهام غسيل متعددة في نفس الوقتوتعليقاً على الغسالات، قال إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية: “أصبحت هذه الغسالات المبتكرة متوفرة الآن في الأسواق المحلية وهي مصممة لجعل حياة المستهلك أكثر سهولة. كما أنها تستهلك كهرباء أقل وهي الميزة التي يبحث عنها معظم المستهلكين والميزة التي يأخذها فريق إل جي الفني في الحسبان دوماً عند تصميم المنتجات المنزلية.”

ومن جانبه، أضاف بلال الشنقيطي، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: “تقدم إل جي لعملائها على الدوام حلول مبتكرة تناسب جميع الأذواق وتضيف متعة إلى حياتهم. وتتميز الغسالات الجديدة بوظائف متعددة تضمن للمستهلك الراحة.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.