الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

“إل جي” تطرح هاتف ذكي متطور جداً لعملائها في الأسواق السعودية

في إطار سعيها لتعزيز حضورها في سوق الهواتف الذكية بالمملكة العربية السعودية ومواصلة تقديم كل ما هو مبتكر في عالم أجهزة الاتصالات لمستهلكيها، طرحت شركة إل جي الكترونيكس السعودية، الرائدة عالمياً في صناعة التقنيات الإبداعية المتطورة والأجهزة الإلكترونية هاتف إل جي 5 الذي طال انتظاره بعد أن كشفت النقاب عن هاتفها الفريد من نوعه الذي يتمتع بتقنيات عالية خلال المؤتمر العالمي للتقنيات النقالة 2016م الذي أُقيم مؤخراً في مدينة برشلونة بأسبانيا.

lg1

ويتسم الجيل الخامس من الهواتف الذكية من إل جي بتقنية شحن سريع حيث يستطيع المستخدم شحن الجهاز بسرعة تعادل أربع مرات سرعة الشحن القياسي وبفعالية أكبر من الجيل السابق. ويمكن نزع البطارية بسهولة من الهيكل المعدني الأنيق المصنوع من الألمنيوم. ويحتوي الجهاز على معالج من نوع (Qualcomm Snapdragon 820) الذي يوفر الطاقة بضعف فعالية الجيل السابق ويزيد من فعالية الاتصال.

الهاتف الذكي الجديد مصمم بطريقة مبتكرة ويمكن إضافة الكثير من ملحقات إل جي له  بفضل مجموعة مختلفة من الملحقات تدعى (LG Friends). فعلى سبيل المثال، يستطيع المستخدم إضافة كاميرا خارجية (LG CAM Plus) وتحويل الهاتف إلى كاميرا متطورة يمكنه من خلالها التقاط صور ومقاطع فيديو بزاوية 360 درجة وإظهار كل ما هو موجود في المكان المحيط به حتى الأرض والسماء، ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو بتقنية الواقع الافتراضي. كما أنها أول كاميرا من نوعها تدعم خدمة التجوال الافتراضي (Street View) من جوجل التي يمكن من خلالها الاستمتاع بمشاهدة صورا بانورامية ملتقطة من جميع الاتجاهات.

نظارات الواقع الافتراضي (LG 360 VR) هي من الملحقات التي يمكن ربطها بالهاتف الذكي أيضاً عبر كيبل خاص للاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو بتقنية الواقع الافتراضي حيث تجعل المستخدم يشعر وكأنه يشاهد التلفاز من مسافة مترين, وبالإضافة إلى امتلاكها شاشتين بدقة عالية، فهي صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ورائعة التصميم إذا ما قورنت بمثيلها من المنتجات.

ومن ضمن الملحقات هناك مشغل موسيقي مبتكر  (B&O PLAY)  مصمم من إل جي بالتعاون مع (Hi-Fi Plus)  لكل من يرغب في الاستماع إلى موسيقى بجودة فائفة على الهاتف الذكي. وهذه الخاصية لم تكن متوفرة في السابق إلا من خلال الأجهزة الصوتية المتطورة. وهناك الكرة الذكية (Rolling Bot) من إل جي ويمكن ربطها بالهاتف الذكي واستخدامها لالتفاط صور ومقاطع فيديو بدقة عالية أثناء تدحرجها واستخدامها ككاميرا لمراقبة المنزل من بعد ومشاهدة ما يحدث داخله من خلال الهاتف.

وهناك سماعات بلوتوث (Tone PlatinumTM) وهي الأحدث في سلسلة ملحقات إل جي وتتمتع بجودة صوت عالية وتصميم أنيق عازل للضوضاء. وهي أول سماعة بلوتوث في العالم مجهزة بتقنية (aptXHDcodec) لمنح المستخدم صوتا بدرجة من الصفاء والوضوح لا تتوفر في أي جهاز لاسلكي آخر.

وصرح إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية، قائلاً: “جهودنا المضنية نحو تقديم منتجات مبتكرة ومبدعة لإسعاد عملائنا وتسهيل حياتهم لن تتوقف، وسوف نواصل صناعة منتجات تلبي احتياجاتهم المتزايدة. وهذا الهاتف الذكي يجسد مساعي الشركة الرامية إلى تعزيز حضورها في السوق السعودي. نضمن لعملائنا لحظات أكثر من مممتعة مع الهاتف الجديد لأن مواصفاته سوف تبهرهم.”

ومن جانبه، أضاف سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس، “أكثر ما يميز هذا الهاتف هو تقنيته العالية وسهولة استخدامه مع ملحقات متنوعة مما سيحدث ثورة في نمط حياة عملائنا، فهو مصنع وصفاً لتقنيات عالية من إل جي لتثري حياة عملاء الشركة. نعتز في إل جي بكوننا شريك مؤثر في حياة عملائنا بالأسواق السعودية.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X