مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

إل جي تطلق ثلاجتها INSTAVIEW الحديثة والمتطورة

تأكيداً على تموضعها كشركة رائدة في صناعة الثلاجات العالمية، تقدم إل جي الكترونيكس ثلاجتها InstaView Door-in-Door™  للمستهلكين الذين يسعون إلى تحقيق أقصى قدر من الراحة والجودة في أجهزتهم المنزلية. هذه الثلاجة مشهورة بلوحها الزجاجي المبتكر، حلولها الثورية لتقليل فقدان الهواء البارد وتصميمها الأنيق والاستثنائي.

إل جي تطلق ثلاجتها INSTAVIEW الحديثة والمتطورة

InstaView Door-in-Door™  كيفية تفاعل المستخدمين مع الثلاجات
على عكس الثلاجات التقليدية و التي غالباً ما تكون مجهزة بأبواب عادية و تحوي على موزع ثلج،  يمتاز براد ال جي InstaView Door-in-Door™  بلوحته الزجاجية الأنيقة 33 بوصة التي لم يسبق لها مثيل ومجموعة مميزاته المبتكرة والتي نالت إعجاب وسائل الإعلام والعاملون في قطاع الأجهزة المنزلية على حد سواء. الميزة الاهم انه عندما يتم الطرق على اللوحة  الزجاجية مرتين يصبح الباب شفافاً  مما  يسمح للمستخدمين بأن يكتشفوا ما في داخل الثلاجة دون الحاجة إلى فتحها وإضاعة الهواء البارد. علاوةً على ذلك، فإن الباب الفريد في هذه الثلاجة يسمح للمستخدمين بتخزين الوجبات الخفيفة أو المشروبات الكثيرة الاستخدام ليتم الوصول إليها بسرعة وسهولة باستخدام زر مخفي تحت باب الثلاجة ويسمح  برؤية واضحة للأطعمة المخزنة في الداخل، مقدمةً أقصى قدر من المرونة والراحة. بالإضافة إلى كل تلك المميزات فإن الثلاجة تبقي الطعام طازج لفترة أطول عن طريق الحد من فقدان الهواء البارد بنسبة تصل إلى 41 في المئة.

كما تم استبدال المقابض التقليدية للثلاجات، بمقابض مربعة فريدة من نوعها، تفتح من أسفل الباب العلوي، مما يضيف لمسة عصرية لمظهرها العام.

ميزات مبتكرة تلبي حاجات المستهلك اليومية
يمكن بسهولة وضع الثلاجة في أي مكان في المنزل بفضل الميزات عالية الجودة لتمديد المياه والنظام المعدني لتوزيع الثلج. يقع خزان المياه ذو السعة الكبيرة في المقصورة الرئيسية للثلاجة، مما يسهل على المستخدمين وضع الماء مباشرة في الخزان. كما يوجد في الثلاجة نظام الثلج Spaceplus™  على الباب الذي يقوم بتصنيع الثلج الجاهز للاستخدام مباشرةً، وهذه الميّزة مثالية للاستمتاع بزجاجة من النبيذ الأبيض في يوم صيفي حار. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون النبيذ الأحمر فإنهم سوف سيستمتعون  باستخدام صندوق الثلاجة، والذي يمكن حفظ المواد الغذائية الصغيرة فيه مثل الجبن، الأطعمة الحلوة المذاق، أطباق اللحوم الباردة (charcuterie) وغيرها من المنتجات الطازجة

وقد تم تجهيز الثلاجة InstaView Door-in-Door™  من الداخل  بنظام النظافة Hygiene Fresh+™  للقضاء على الهواء الملوث، الروائح الكريهة، و99.999 في المئة من الباكتيريا داخلها. وفي الوقت نفسه، فإن نظام  Moist Balance Crisper™  يحافظ على مستويات الرطوبة ونظام FRESH Balancer™  المبتكر يعدل نسبتها بإغلاق صندوق  الخضروات للحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة.

InstaView Door-in-Door™  متوافق تماماً مع LG’s SmartThinQ™  حيث يسمح للمستخدمين بالتحكم في الثلاجة عن طريق هواتفهم الذكية من خارج المنزل بالاضافة الى امكانية تحديد درجة حرارة الثلاجة ودرجة التجميد، و التحكم بالنظام Hygiene Fresh+™ وتشخيص المشاكل في الأجهزة عن طريق التطبيق.

انفرتر الخطي يضمن أقصى قدر من توفير الطاقة
ثلاجات إل جي تعمل على طاقة انفرتر الخطي والذي يستخدم مكبس خطي عوضاَ عن  مكبس ترددي تقليدي. مما يولد احتكاك داخلي أقل ويؤدي إلى انخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 32 في المئة وأيضاً تقليل الضجيج بنسبة 25 بالمئة، كل ذلك بالإضافة إلى زيادة المتانة والصلابة. هذا الضاغط الخطي مضمون لمدة 10 سنوات. واستناداً إلى تقييم قامت به الجمعية العلمية والتقنية الألمانية Verband der Elektrotechnik Elektronik Informationstechnik فإن هذا الضاغط يستطيع العمل من دون التعرض لأعطال لمدة تصل إلى 20 سنة.

 

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي الكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول التبريد : “إن أحدث ثلاجة  InstaView Door-in-Door™  تعتبر بمثابة تعريف جديج للأجهزة المتميزة وموازنة الابتكار وسهولة الأسلوب والكفاءة. “تمثل هذه الثلاجة توجه  إل جي  الدائم  في الاهتمام بأدق التفاصيل لخلق منتجات تناسب تماماً احتياجات عملائنا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X