الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

إل جي تواصل طرح أجهزة متقدمة ومتطورة آخرها هاتفها الذكي (V20)

تواصل شركة إل جي للإلكترونيات جهودها الاستراتيجية للتعزيز من جودة منتجاتها ودورها الريادي في عدة قطاعات وعلى رأسها قطاع أجهزة الاتصال حيث تطرح الشركة باستمرار تقنيات مبتكرة بتصاميم أنيقة تلبي احتياجات المستهلكين المواكبين لكل الاتجاهات الحديثة وتستوفي تطلعاتهم العالية.

kevin-cha-president-lg-electronics-middle-east-africaوفي ضوء الجهود الجبارة التي تبذلها الشركة، قال كيفن تشا، رئيس “إل جي” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد نجحنا في طرح أجهزة متميزة على الدوام من خلال تعزيز تقنية منتجات الشركة وتقديم تصميمات مبتكرة لكافة القطاعات، وسوف نواصل صنع منتجات إلكترونية متطورة. وقطاع الاتصالات ليس باستثناء حيث تسعى الشركة لتحقيق الريادة في سوق هذا القطاع من خلال تبني استراتيجية تدعم وتشجع صنع أجهزة بتقنيات مبتكرة جداً.”

تواصل إل جي تحقيق زيادة في مبيعات الأجهزة الذكية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركز بشكل استراتيجي حالياً على ضمان تقديم سلسلة منتجات إلكترونية حديثة ومتطورة في هذه الأسواق. وتهدف من ذلك إلى استكشاف أفكار جديدة من شأنها أن تضفي المزيد من الابتكار على الهواتف الذكية، وإلى التركيز على طرح أجهزة متميزة تناسب المستهلكين وتزيد من متعتهم في استخدام الهواتف الذكية.

وهذا ما يؤكده الطرح الأخير لجهاز إل جي (V20) الذي تتجلى فيه صورة الجهاز المتقدم والابتكاري حيث يضمن من خلال تصميمه تلبية احتياجات المستهلك وأسلوب حياته. ولاشك أن الأجهزة الذكية تتطلب مستوى عال من الابتكارات والتقنيات المتميزة وهذا الوصف ينطبق على جهاز (V20)  الذي يأتي متماشياً مع آخر صرعات واتجاهات أسواق الهواتف الذكية. والجهاز مصمم بمتانة عالية وغطاء من الألمنيوم يقاوم الصدمات والضربات الخارجية دون أن ينعوج أو يتشوه شكله نظراً لأن الغطاء يحتوي على مادة السيليكون والبولي كربونات. ويجمع من خلال تصميمه الباهر بين الشكل الجميل والمتانة.

وقد كان الجهاز (V20) منذ لحظة انطلاق حملته التسويقية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقياً قد حصد ردود فعل إيجابية من المسئولين في القطاع الذين أثنوا على تصميمه ومواصفاته المتنوعة والمتطورة. وهو الجهاز الذكي الأول على مستوى العالم الذي يعمل بنظام اندرويد نوقات (Nougat) ويحتوي على مواصفات احترافية وذات جودة عالية للوسائط المتعددة حيث يسمح للمستخدم بالتمتع بالألعاب إلى أقصى حد.

والشركة حريصة جداً على مبادئها الأصلية الرامية إلى تعزيز استثماراتها في البحوث والتطوير للمنتجات وتعمل حالياً على التركيز أكثر على الأجهزة المحمولة لكي تتميز عن الآخرين من حيث التصميم والابتكار والأداء. كما أنها تسعى حالياً للتعزيز من سلسلة منتجات الأجهزة الذكية ومن موقعها في الأسواق العالمية. وتهدف إلى زيادة أرباحها وتدعيم سمعتها كشركة متميزة والعمل على تهيئة الظروف لتحسين مركزها ومكانتها على المدى الطويل.

وفي السنوات الأخيرة، بذلت إل جي جهود جبارة لتعزيز موقعها في سوق الاتصالات وأثبتت ريادتها أكثر من مرة في تقنية الاتصالات من خلال طرح منتجات مبتكرة تلبي كافة احتياجات المستهلكين مهما تنوعت واختلفت. وتعتبر اليوم هي المحرك الرئيسي لتحقيق التطور المستمر لقطاع الاتصالات من خلال تقديم تقنيات تنافسية لشاشات العرض الخاصة بالهواتف الذكية والبطاريات والكاميرات ومن خلال شراكتها الاسترتيجية مع رواد القطاع.

وسوف تواصل تلبية احتياجات المستهلكين العصريين بصنع الهواتف الذكية المبتكرة وأجهزة المنازل والترفيه والإلكترونيات الأخرى التي تتميز بالتطور وجودة التصميم ومتانته.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==