إنجازات الأمير فيصل بن بندر تتصدر “مجلة كل المناسبات”

تأنقت في أبهى صورة، وتألقت بأحسن ما لديها فزينت سماء سلسلتها بعدد من نوع خاص، وله مذاق وبريق لم تصدره من قبل؛ حيث صدر في بداية ابريل 2016م عدد من مجلة “كل المناسبات”، متوشحًا إنجازات الأمير فيصل بندر أمير kulalmunasabatمنطقة الرياض، من خلال مقال الأستاذ مجدي المقبل مدير تحرير المجلة؛ ليكون هذا العدد توأمة لعدد سابق، تناول إنجازات خادم الحرمين حاملًا عنوان “الأمير سلمان .. فارس الميدان”.
وقال الأستاذ مجدي المقبل معلقًا “إن مجلة كل المناسبات تتميز بتناولها طيفًا متنوعًا من المناسبات الاجتماعية في المملكة، أهمها في هذا العدد تشريف خادم الحرمين حفل زواج الأمير فواز بن سلطان، فضلا عن مشاركة نخبة العود بجناح في مهرجان الجنادرية 30”.
وأضاف المقبل “أن هذا الإصدار له رونق وبريق خاص؛ حيث تناول مجموعة من إنجازات الأمير فيصل بندر أمير منطقة الرياض، كما سلط الضوء على ثلة من الموضوعات الاقتصادية داخليًّا وخارجيًّا، منها عروض داماك العقارية في مهرجان دبي للتسوق، كما تطرق أيضًا إلى دور هيئة السياحة المصرية في تنشيط السياحة من خلال برنامج “هي دي مصر”.
وتابع مدير التحرير “كما لم يغفل العدد الجانب الصحي الخيري، حيث أفرد موضوعًا عن جمعية الزهايمر لرعاية المرضى في منازلهم عبر برنامج “رفقة”، إضافة إلى الناحية الرياضية، إذ ضم بين دفتيه تكريم الأمير عبد الله بن نايف لقائد فريق برشلونة بكأس “سلمان عام من الحزم”.
وأشار المقبل إلى أن العدد يحوي بين طياته نخبة من الموضوعات الاجتماعية، من خلال أبواب عديدة ومتنوعة، ومجموعة من الأخبار الاقتصادية المحلية، والخدمية التي تهم القراء، وكذلك موضوعات ثقافية وفنية.
وتجدر الإشارة إلى أن مجلة كل المناسبات مجلة اجتماعية، تهتم بالمناسبات المختلفة، بما يجعلها حلقة وصل اجتماعية، في محيط الأسر والعائلات السعودية، وتمثل تنوعًا صحافيًّا يهتم بكل طبقات وفئات المجتمع السعودي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X