اتش بي تدهش عملاءها بحواسيب شخصية جديدة متعددة الاستخدامات

أعلنت شركة اتش بي عن تحسينات مدهشة وإضافات مميزة إلى مجموعتها من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة للمستهلكين، والتي تهدف إلى مساعدة العملاء في تحقيق مزيد من المتعة والإنجاز.

تشمل المجموعة المحدّثة من أجهزة اتش بي ما يلي:

  • إصدار جديد قياس 15.6 بوصة (39.62 سم) من جهاز HP Spectre x360 الحاصل على الجوائز، والمصمم للعملاء الراغبين في ابتكار واستخدام الوسائط المتعددة عبر توفير خيار شاشة 4K وإمكانات صوتية مدهشة من بانغ اند أولفسن، إلى جانب بطاقة الرسوم الاختيارية Intel® Iris™  وبطارية تدوم لفترات استثنائية.
  • خيار شاشة OLED على جهاز HP Spectre x360 قياس 13.3 بوصة (33.78 سم) لمنح العملاء شاشات جميلة زاهية للتمتع بالوسائط، تتوفر في الأسواق في ربيع العام 2016.
  • جهاز HP Pavilion x2 يتمتع بتصميم جهاز لوحي أكبر ليمكّن المستخدمين من تحقيق إنتاجية أكبر مع شاشة قطرها 12.1 بوصة (30.48 سم).

HP Pavilion x2 12_multiple modes1

في هذا الصدد قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في وحدة الأنظمة الشخصية، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش بي: “أصبحت جودة الشاشة، بما فيها الدقة والوضوح والتباين واللمعان، أكثر أهمية للعملاء الذين يبتكرون أو يستعرضون محتوى الوسائط الغنية والمتعددة على أنظمتهم وحواسيبهم الشخصية. ولتحقيق تجربة مدهشة بالفعل، تقدم اتش بي شاشات بتقنيات 4K وOLED كتجهيز اختياري على جهاز HP Spectre x360 الجديد بقياسيه 13.3 بوصة و15.6 بوصة.”

أرفع وأخفّ جهاز حاسوب ثنائي قياس 15.6 بوصة في العالم حتى الآن

لمساعدة العملاء في عيش تجربة أفضل عند ابتكار ومشاهدة المحتوى عالي الدقة، يوفر جهاز HP Spectre x360 بقطر 15.6 بوصة شاشة لمس بدقة 4K Ultra HD (3840×2160) مع زوايا واسعة للمشاهدة بأكثر من 8 مليون بيكسل، مما يضفي الحياة على الصور والمحتوى. تسمح شاشة 4K Ultra HD للمستخدمين بتحرير ومشاهدة المحتوى بدقته الأصلية، ولتحقيق أداء متفوق، تقدم اتش بي تقنيات الرسوم Intel® Iris™  وذاكرة تصل إلى 16 غيغابايت. كما يتضمن جهاز HP Spectre x360 أربع سماعات أمامية بتقنيات بانغ أند أولفسن  لتجربة سمعية استثنائية عند مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى.  

يتضمن جهاز HP Spectre x360 خطوطاً انسيابية أنيقة في هيكل مصنوع بكامله من الألمنيوم مع غطاء رفيع جداً للشاشة، ليكون مصمماً لتحقيق أفضل أداء ممكن. يبدأ وزن الجهاز من 1.83 كيلوغرام فقط، وتبلغ سماكته 15.9 سم، ليكون أرفع وأخف جهاز حاسوب ثنائي قياس 15.6 بوصة حتى الآن. صمم هيكل الألمنيوم ليناسب بطارية بقوة 64.5 وات في الساعة، وهي أكبر بطارية تستخدمها اتش بي في أي من حواسيبها المماثلة، ليدوم عمل البطارية حتى 13 ساعة بتقنية Full HD و 9.5 ساعة في موديلات Ultra HD.

ويضم جهاز HP Spectre x360 الجيل السادس من معالجات Intel® Core™ i5   و  i7لتوفير الطاقة التي يحتاجها العملاء. وبفضل قرص صلب تصل سرعته إلى 512 غيغابيت، يمكن للعملاء تشغيل وتحميل التطبيقات بسرعة وسلاسة.

كما يتيح الجهاز للعملاء سلاسة الانتقال بين نمط الحاسوب الدفتري للعمل والوضع القائم لاستعراض المحتوى الترفيهي، أو نمط الخيمة ليكون أداة عرض متميزة أو النمط اللوحي لتصفح الأخبار. ولضمان انسياب الشاشة وبقائها في مكانها المرغوب، يتضمن جهاز HP Spectre x360 المفاصل المبتكرة التي تستخدم في الجهاز بقياس 13.3 بوصة، مما يسمح بحركة متزامنة ودقيقة وثبات الجهاز في أي وضع يختاره المستخدم. كما أن لوحة المفاتيح الكاملة ذات الإضاءة الخلفية، والتي تحتوي لوحة لمس عريضة للغاية، فتعني سلاسة ودقة في الطباعة لتعزيز الجانب العملي للحاسوب اللوحي.  

يحتوي جهاز HP Spectre x360 على ثلاثة منافذ USB 3.0 مع منفذ للشحن ووصلة USB 3.0-C تدعم نقل البيانات حتى 5 غيغابايت ويمكنها شحن الأجهزة الأخرى، كالهواتف الذكية، دون الحاجة إلى استخدام محوّل. كما يرافق جهاز HP Spectre x360 منفذ مصغّر للشاشة ومنفذ للوسائط المتعددة HDMI ووصلة سمعية.

أول حاسوب شخصي ثنائي بشاشة OLED

أعلنت اتش بي أنها ستوفر خيار شاشة Quad HD OLED على حاسوب HP Spectre x360 قياس 13.3 بوصة اعتباراً من ربيع العام 2016، لتتيح للمستخدمين دقة لونية أكبر مع مجموعة أوسع من الدرجات اللونية وتباين أفضل لمشاهدة الأفلام أو تحرير الصور. تتميز شاشة OLED بسماكة أقل، وتخفف من وزن الجهاز بواقع 50 غراماً فيما تحقق كثافة لونية قدرها 103% مقارنة مع 72% على شاشات WLED. كما يوفر الحاسوب الجديد خيار بطاقة الرسوم Intel® Iris™ وإمكانات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في قرص الحالة الصلبة، فيما تواصل الشركة ابتكار مزايا جديدة لأجهزة HP Spectre x360 لمزيد من التفوق في الأداء وتحرير مقاطع الفيديو والصور وغيرها من المهام المماثلة.  

جهاز Pavilion x2 الجديد قياس 12.1

واصلت اتش بي تطوير جهازها Pavilion x2  قياس 10.1 بوصة لتقدم الآن نسخة جديدة من الجهاز بقياس 12.1 بوصة للعملاء الذين يرغبون بشاشة أكبر لمزيد من الإنتاجية والترفيه. يتمتع جهاز Pavilion x2 الجديد بمزايا جديدة منها الهيكل المعدني لتصميم خفيف ورفيع، معالجات إنتل ومجموعة متنوعة من خيارات التخزين مع شاشة عالية الوضوح.

أما الوصلة المغناطيسية بدون مفصل فتسمح بفكّ وتركيب لوحة المفاتيح بسهولة تامة، كما تسمح بميلان الشاشة حتى 130 درجة والحصول على أفضل مشاهدة ممكنة فيما تحوّل الجهاز إلى جهاز لوحي للتنقل أو جهاز قائم لمشاهدة الأفلام أو وضع الخيمة لممارسة ألعاب اللمس. وتوفر لوحة المفاتيح الكاملة لوحة لمس قياس 54 x 98 مليمتر لتجربة مدهشة تحقق الإنتاجية لمستخدمي الحواسيب الدفترية.

يمتاز الجهاز اللوحي ببطارية تدوم حتى 8 ساعات و15 دقيقة، ويزن 0.76 كيلوغراماً فقط فيما لا تزيد سماكته على 8.4 مليمتر. أما الجهاز اللوحي مع لوحة المفاتيح فيزن 1.47 كيلوغرام بسماكة 15.3 مليمتر، ليسهل حمله كواحد من أرفع أجهزة الحاسوب الشخصي 2 في 1 في مجموعة Pavilion. وتعتبر الشاشة كاملة الوضوح قياس 1920 x 1280 من المزايا الفريدة التي تمنح المستخدم تجربة رائعة في المشاهدة، حيث تبلغ العرض 3:2 لتعطي المشاهد مساحة عمودية أكبر بنسبة 18 بالمائة، مما يجعلها خياراً مدهشاً للتصفح وتحرير المستندات والملفات واستعراض الصور.  

ويتاح للعملاء الاختيار بين معالجات الجيل السادس Intel® Core™ M3 مع تخزين سعة 128 غيغابايت أو 256 غيغابايت لمزيد من الإنتاجية واستخدام الوسائط، إلى جانب ذاكرة 4 غيغا بايت أو 8 غيغابايت.

كما يحتوي جهاز HP Pavilion x2 على وصلة USB 3.1 من النوع C لشحن الجهاز ونقل البيانات، على جانب منفذ USB 2.0 كامل لتوصيل الأجهزة الخارجية ومنفذ Micro HDMI للتوصيل بشاشة خارجية أو جهاز تلفزيون.

وبفضل سماعتين أماميتين تعملان بأروع تقنيات بانغ أند أولفسن على الجهاز اللوحي، يمكن للعملاء الاستمتاع بموسيقاهم وأفلامهم المفضلة في تجربة مبهرة.

التوفر والأسعار   

  • يتوقع توفر جهاز HP Spectre x360 قياس 15.6 بوصة في دول مختارة من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أواخر شهر يناير، وبسعر يبدأ من 1399 يورو.
  • يتوقع توفر جهاز HP Spectre x360 قياس 13.3 بوصة في دول مختارة من أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في ربيع العام 2016.
  • يتوقع توفر جهاز HP Pavilion x2  قياس 12.1 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أواخر شهر يناير، وبسعر يبدأ من 699 يورو.  

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X