اتش بي تطلق الحاسوب الدفتري الجديد Star Wars(TM) بإصدار محدود

كشفت اليوم اتش بي عن الإصدار المحدود من حاسوبها الدفتري الجديد Star Wars(TM)  الذي سيمنح محبي العلامة حول العالم تجربة مذهلة ترقباً لإطلاق الفيلم الجديد من سلسلة أفلام حرب النجوم بعنوان “Star Wars™: The Force Awakens” .

Star WarsTM Special Edition_right facing

في هذا السياق قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في مجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “تقدم اتش بي تجربة مدهشة مستوحاة من حرب النجوم، لتكون شركة الحواسيب الوحيدة التي تتعاون مع ديزني ولوكاس فيلم لابتكار حاسوب دفتري فريد من نوعه. وضمن تلك العلاقة المثمرة، تمكنّا من الاستفادة من الأرشيف الإعلامي لشركة لوكاس فيلم، لنبتكر مجموعة من شاشات التوقف والخلفيات والملفات الصوتية التي يمكن للمستخدم ضبطها كما يشاء.”

صمم ليبرز الجانب المظلم

استوحي الحاسوب الدفتري بالإصدار المحدود Star Wars(TM)  من ال Galactic Empire ، ولهذا فهو يعكس تصميماً مندمجاً في المعركة ويحمل اسم الإمبراطورية بخط فريد مستلهم من سلسلة أفلام “حرب النجوم“، بالإضافة إلى ظهور جنود الإمبراطورية على لوحة المفاتيح. ويعكس تصميم لوحة اللمس نظام التوجيه القتالي –X-Wing Star Fighter، وتستكمل التصميم المظلم إضاءة خلفية حمراء للوحة المفاتيح.

ولتعزيز إمكانات التنقل والقوة، فإن الإصدار المحدود من جهاز Star Wars(TM)   يتمتع ببطارية تدوم حتى 7 ساعات (1) ويوفر خيار الوضوح الكامل (2) وشاشة اللمس الاختيارية بقياس 15.6 بوصة (39.6 سم). يتاح للعملاء الاختيار بين معالجات الجيل السادس  Intel® Core™ i5  أو  i7من إنتل (3)، وترافق الحاسوب الدفتري ذاكرة HDD سعة 2 تيرابايت (4) وذاكرة RAM تصل إلى 12 غيغابايت (5) مع إمكانة الاختيار بين معالجات الرسوم Intel HD Graphics 520 أو NVIDIA® GeForce® 940M.

كما يرافق الحاسوب الدفتري قرص بصري للعملاء الراغبين بالتمتع بمشاهدة كافة أفلام حرب النجوم. وبفضل الوظائف الصوتية الفريدة B&O Play والسماعات الثنائية، يحظى المستخدمون بتجربة صوتية جريئة عند مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى.  

وبإمكان المستخدمين تعزيز تجربتهم مع الإصدار المحدود من جهاز Star Wars(TM)   من خلال حافظة خاصة بإصدار محدود (6).

تجربة حرب النجوم الحصرية

يطلق الحاسوب الدفتري بالإصدار المحدود Star Wars(TM)   تجربة لا مثل لها من خلال البرمجيات والمحتوى والصوت على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10. فبإمكان العملاء النقر على أيقونة Imperial Cog على سطح المكتب للانتقال إلى مركز قيادة حرب النجوم وتصفح الصور والتصاميم الخاصة بالجهاز. يمكن للعملاء الاطلاع على محتوى فريد يضم أكثر من 1100 صورة التقطت على امتداد 40 عاماً من تاريخ أفلام حرب النجوم. يتضمن المحتوى مشاهد استثنائية من خلف الكواليس وعرضاَ للسيناريوهات والرسوم والصور الكلاسيكية ومكان التصوير وتصميم الأزياء ومختارات صوتية.

  • توفر تلك التصاميم إمكانات مرنة للضبط الشخصي من مجموعات الأصوات وصور الشاشة والخلفيات، مما يتيح للمستخدم خيار استبدال صوت التنبيه المعتاد في نظام Windows بثماني فئات مختلفة من أصوات “حرب النجوم”، منها صوت   Light Saber و  R2-D2. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار خلفيات الشاشة من مجموعات فريدة تقوم على صور من الفيلم، أو ابتكار تجربتهم الخاصة.
  • تضم معارض الصور العديد من الفئات للتعرف إلى محتوى حرب النجوم، من خلال استعراض ملصقات الأفلام ف المجموعات أو قسم الفنون التصويرية لعرض أعمال لوكاس فيلم خلال تطوير الفيلم وإعداده، بما فيها الأفكار الأولية للشخصيات ومواقع التصوير. كما تتوفر رسومات لحرب النجوم بالأبيض والأسود وبصور كرتونية ملونة.

يشمل الإصدار المحدود من جهاز Star Wars(TM)   العديد من المزايا الأخرى لتعزيز تجربة المستخدم، ومنها الاطلاع على أول رسوم كرتونية لحرب النجوم من إنتاج شركة مارفل، ونصوص الكتب الإلكترونية من بعض أفلام حرب النجوم ومقاطع ترويجية للأفلام. يمكن العثور على كل تلك المزايا بسهولة على سطح المكتب.

أما محبو الفيلم شديدو الحماس فستعجبهم لمسات حرب النجوم البارزة في الإصدار المحدود من جهاز Star Wars(TM)  ، فخطوط “أوربيش” تمكن المستخدم من الطباعة بلغة الـ Galactic Empire  الأساسية، ليعيشوا تغمرهم في فلمهم المفضل. يوجد الخط مع الخطوط المعتادة الأخرى في نفس القائمة، ومن اللمسات الأخرى المستوحاة من الفيلم استبدال سلة المهملات بأيقونة نجم الموت، والذي لا يدمر وهو فارغ بل يدمر عند امتلائه.

التوفر والأسعار (7)

يتوقع توفر الحاسوب الدفتري بالإصدار المحدود Star Wars(TM)   في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من أكتوبر وبسعر يبدأ من 799 يورو.

يتوقع توفر حافظة الحاسوب الدفتري بالإصدار المحدود Star Wars(TM)   في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من أكتوبر وبسعر يبدأ من 39.99 يورو.

لا تتوفر جميع المزايا في كافة إصدارات أو نسخ Windows. قد يحتاج النظام إلى تحديث و / أو شراء أجهزة أو أقراص أو برمجيات منفصلة أو تحديث النظام الأساسي للاستفادة الكاملة من وظائف Windows. يتم تحديث نظام التشغيل Windows 10 تلقائياً، وهي ميزة مفعّلة بشكل دائم. قد تسري رسوم تقنية IPS وربما تنطبق متطلبات إضافية مع الوقت للتحديثات. http://www.microsoft.com

  1.  Windows 10/ MM14  تختلف فترة حياة البطارية بناء على عدد من العوامل منها موديل المنتج والإعدادات والتطبيقات المحملة والمزايا والاستخدام والوظائف اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة. وبالطبع تتناقص القدرة القصوى للبطارية مع الوقت والاستخدام. انظر www.bapco.com.   
  2. يتطلب استعراض الصور كاملة الوضوح محتوى بتقنية FHD
  3. صممت الأنوية المتعددة لتحسين الأداء في مجموعة من منتجات البرمجيات. قد لا يستفيد كل العملاء او كل تطبيقات البرمجيات بالضرورة من تلك التقنية. تتطلب نظام حوسبة 64-بت. تتباين دقة الأداء وتكرار الساعة حسب  أحمال عمل التطبيقات وتجهيزاتك وإعدادات برمجياتك. لا يعتبر ترقيم إنتل مقياساً لأداء أعلى.
  4. للتخزين، تيرابايت = 1 تريليون بايت. السعة الفعلية أقل. يتم تخصيص حتى 35 غيغابايت لبرمجيات تعافي النظام.
  5. يستخدم جزء من ذاكرة النظام RAM لأداء بطاقات الرسوم والفيديو. ذاكرة النظام المخصصة لبطاقات الرسوم / الفيديو لا تتوفر لاستخدامها من قبل البرامج الأخرى.
  6. تباع الملحقات منفصلة في دول مختارة فقط، ويمكنك التحقق مع وكيل مبيعات اتش بي المحلي لمعرفة إمكانية توفرها.
  7. الأسعار تقديرية، وقد تختلف الأسعار الفعلية

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.