مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

اتش بي تطلق مجموعة جديدة من الطابعات والأجهزة المكتبية للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت اتش بي اليوم عن إطلاق مجموعتها الاحترافية الجديدة Pro Series من أجهزة الحاسوب المكتبي والحواسيب الدفترية والحواسيب المتكاملة، إلى جانب الطابعات وأجهزة الطباعة متعددة الوظائف. صممت المجموعة لتناسب الشركات من مختلف الأحجام، وهي مناسبة بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتوسطة.

HP ProOne 400 G2 AiO_Left Facing

وبحسب استطلاع حديث أجرته اتش بي وشمل 750 شخصاً من صانعي القرارات ومدراء الأعمال في قطاع تقنية المعلومات ، فإن أهم المشاكل التقنية التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة تتمثل في: العثور على طرق جديدة لتعزيز الإنتاجية، مواجهة التهديدات الامنية وإدارة تكاليف تقنية المعلومات. وقد صممت أجهزة الحاسوب والطابعات الجديدة HP Pro 400 Series بهدف تلبية تلك الاحتياجات.

 

في هذا الصدد قال إنريكه لوريس، المدير التنفيذي لدى اتش بي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “أخبرنا العملاء عن التحديات التي تواجههم في اتخاذ القرارات التقنية الهامة في ظل محدودية الموازنات والموارد التقنية، مما يؤثر على مستوى الأمن والإنتاجية في شركاتهم. تقدم اتش بي الدعم لعملائها، وتتيح لهم الحصول على الحلول المتطورة على مستوى تجاري، ومنها مجموعة الحواسيب والطابعات الجديدة HP Pro Series التي توفر لهم إمكانات متميزة للأعمال، وبأسعار معقولة في متناول أيديهم.”

 

تصاميم جديدة وأنيقة تجمع القوة والأداء والأمن

كما هو الحال في كل الشركات، تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة بيئة متسارعة التطور تستخدم فيها التقنية كأحد المزايا التنافسية. وفيما يستمر اختفاء الحد الفاصل بين العمل والحياة الشخصية، تتعامل الشركات أيضاً مع مهمة استقطاب فرق العمل ذات المهارات المتميزة والاحتفاظ بالموظفين، فيما تمنحهم إمكانات أكبر للتنقل والتعاون في العمل. تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى التقنات المصممة للأعمال العصرية، بحيث يمكن ربط الأجهزة بسهولة وتمكين الموظفين من التعاون فيما بينهم، وكل ذلك دون الحاجة إلى الأسلاك والمعدات الخاصة.

HP ProOne 400 G2 AiO_Multiple Forms

توفر مجموعة Pro Series الجديدة من الحواسيب المكتبية والدفترية والأجهزة المتكاملة من اتش بي للشركات الصغيرة والمتوسطة باقات من التقنيات ذات المستوى المؤسسي في تصاميم جديدة مستوحاة من رغبات العملاء. خضعت تلك الأجهزة لاختبارات اتش بي الشاملة، بما فيها أكثر من 120,000 ساعة من الاختبار للتأكيد على قدرة التصاميم على احتمال متطلبات العمل الصارمة والاستخدام في المنزل والعمل.

 

وتتضمن مجموعة Pro Series نخبة من المزايا الأمنية المدمجة ذات المستوى العالمي، والقابلة للإدارة بمرونة لتمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة راحة البال لحماية بيانات الأعمال الحساسة والأجهزة. وتوفر وظيفة BIOSphere مستوى مرموقاً من الحماية لأجهزة الشركة خلال تشغيل النظام وتحديثات BIOS، بينما توفر ميزة HP Client Security  إمكانات التحقق متعددة العناصر، وترميز القرص الصلب للحفاظ على أمن البيانات الهامة. كما تتوفر جميع الأجهزة بنظام التشغيل Windows 10  لضمان أحدث التقنيات والاستفادة من طبقة أمنية إضافية.

 

وتتضمن الأجهزة الجديدة في مجموعة Pro Series ما يلي:

  • مجموعة الحواسيب الدفترية HP ProBook 400 G3 والتي تناسب أسلوب العمل كثير التنقل، بفضل تصميم رفيع خفيف الوزن بقياسات 13 و 14 و 15 و 17 بوصة ومزايا أمنية مدمجة مثل HP BIOSphere و   TPM وقارئ بصمة الأصبع الاختياري. فقد أصبح جهاز HP ProBook 440 G3 الآن أرفع بنسبة 17 بالمائة وأخف وزناً بنسبة 12 بالمائة مقارنة مع الجيل السابق، وهي مزايا مهمة جداً للمستخدمين كثيري التنقل. وتتضمن مجموعة HP ProBook 400  الجيل السادس من معالجات  Intel® Core™  أو أحدث معالجات الجيل السادس A-series APU من AMD، وسطحاً أملس باللون الأسود ولوحة مفاتيح HP Premium  معززة بإطار من الألمنيوم تتمتع بمقاومة السوائل. توفر الحواسيب الدفترية خيارات واسعة للضبط من أجل التمتع بتجربة غنية، تتضمن شاشة FHD اختيارية وتقنيات اللمس وبطاريات تدوم طويلاً.
  • يستخدم جهازا HP ProOne 400 G2 AiO و HP ProDesk 400 series الجيل السادس من معالجات Intel® Core™ للحصول على أقصى مستويات القوة والأداء. وقد تمت إعادة تصميم جهاز HP ProOne 400 G2 AiO  بالكامل، ليحقق تنوعاً مدهشاً للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال التصميم الأنيق الموفر للمساحة، والذي يتضمن أول غطاء خلفي ملون من اتش بي للأجهزة المتكاملة المخصصة للاستخدام التجاري، إلى جانب إدارة الكوابل المدمجة وعدد من الخيارات الجديدة كالحامل القابل للميلان، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار أفضل زاوية للمشاهدة واستخدام الجهاز أثناء الجلوس على مكاتبهم أو الاستخدام والعرض ضمن مجموعة. كما يساهم جهاز HP ProOne 400 الذي يبلغ قياسه 20 بوصة (50 سم) في تعزيز مزايا نظام Windows 10، ومنها Cortana  ، وإمكانات التعاون التي تصبح أفضل من خلال برمجيات اتش بي لتقليل الضجيج وكاميرا الويب المدمجة عالية الوضوح بدقة 1 ميغابيكسل ولوحة اللمس الاختيارية التي تعمل بعشر نقاط لمس.
  • تتميز مجموعة HP ProDesk 400 بالتنوع الكبير في الأحجام، بما فيها الحجم فائق الصغر أو الحجم الصغير أو خيار الحجم الدقيق، وجميعها مصممة بشكل يحقق أفضل مستويات الأداء والتكلفة المعقولة. فجهاز HP ProDesk 400 G2 Desktop Mini يوفر منظومة متكاملة لرفع الجهاز وتأمينه واستخدامه، بحيث يمكن وضعه أسفل المكتب أو خلف الشاشة في المساحات الضيقة للغاية، كما أنه يتضمن منفذا متسلسلاً قياسياً جديداً، ومنافذ للشاشة و VGA إلى جانب DDR4 RAM لتعزيز الإنتاجية والوظيفة. أما منصة HP ProDesk 400 G3 Microtower فتقدم أعلى مستويات الأداء من اتش بي إلى جانب أفضل قيمة من حلول الأجهزة المكتبية القابلة للتكبير في الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

طابعات جديدة بأعلى معدلات سرعة الطباعة في العالم

تحقق مجموعة طابعات HP LaserJet 400 والأجهزة متعددة الوظائف الجديدة من اتش بي سرعة وكفاءة تضمن للشركات البقاء في أفضل مستويات الإنتاجية، فهي تقدم أعلى سرعة لطباعة الصفحة الأولى وأسرع طباعة على الوجهين وأقل استهلاك للطاقة في فئتها,. ومن خلال تلك الأجهزة، تواصل اتش بي جهودها في مساعدة العملاء على تأمين بيئة الطباعة منذ التشغيل وحتى الإغلاق، من خلال توفير المزايا الأمنية المدمجة في مجموعة Pro Series، ومنها تخزين الوظائف مع ميزة PIN Printing. وتعتبر الطابعات الجديدة مثالية لفرق العمل الصغيرة التي تضم 3 – 10 مستخدمين يقومون بطباعة ما يصل إلى 4000 صفحة في الشهر. وتشمل الطابعات ما يلي:

  • تعتبر طابعة HP LaserJet Pro M402 series طابعة مخصصة للون الواحد، وهي ممتازة لمساحات العمل الصغيرة حيث أنها الطابعة الأصغر حجماً والأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة في فئتها.
  • تحقق طابعة HP Color LaserJet Pro M452 series نتائج سريعة هي الأفضل في فئتها من حيث الأداء والطباعة الملونة، حيث تفوق سرعتها في طباعة الصفحة الأولى بنسبة 48% مقارنة بالطابعات السابقة17 .
  • تتيح طابعة HP LaserJet Pro MFP M426 إمكانات الطباعة أحادية اللون في جهاز متعدد الوظائف، صمم لتحقيق وظائف عملية كالمسح الضوئي السريع على الجانبين ودعم الوثائق لتدفق العمل، كإرسال الوثائق من الماسحة الضوئية إلى البريد الإلكتروني أو مجلد ما أو إلى وصلة USB فضلاً عن الإمكانات السحابية. كما يحقق الجهاز سرعة في الطباعة، وأداءً هو الأفضل في فئته، من خلال سرعة أكبر بنسبة 100% في الطباعة على الوجهين مقارنة بالطابعات السابقة17 .
  • تحقق HP Color LaserJet Pro MFP M477 المسح الضوئي السريع على الجانبين ودعم الوثائق لتدفق العمل، كإرسال الوثائق من الماسحة الضوئية إلى البريد الإلكتروني أو مجلد ما أو إلى وصلة USB فضلاً عن الإمكانات السحابية. كما يحقق الجهاز سرعة في الطباعة، وأداءً هو الأفضل في فئته، من خلال سرعة أكبر 140% في الطباعة على الوجهين  و 46% أسرع في طباعة الصفحة الأولى مقارنة بالطابعات السابقة17.
  • أما جهاز HP Color LaserJet Pro MFP M274n فهو نسخة 3 في 1 من جهاز M277n الذي انطلق بنجاح في أبريل 2015 وحاز على جائزة reddot للتصميم عام 2015. يتميز الجهاز بثلاث وظائف أساسية، هي الطباعة والنسخ والمسح الضوئي، ويعتبر أصغر جهاز متعدد الوظائف يتمتع بإمكانية الطباعة بالليزر في فئته، مما يسمح لفرق العمل بتسريع أداء المهام مع مجموعة من مزايا الإنتاجية وتدفق العمل.

M477fdw_left facing

وللعملاء الذين يتطلعون إلى تمكين الموظفين من زيادة الإنتاجية أثناء التنقل، فإن طابعات 400 Series الجديدة تدعم العديد من حلول الطباعة أثناء التنقل، ومنها حلول الطباعة اللاسلكية المباشرة واتصال المدى القريب NFC، بالإضافة إلى إمكانات الطباعة عبر البنية السحابية مع HP JetAdvantage Private Print,,.

 

وتعزز اتش بي ابتكاراتها من خلال استخدام عبوات أحبار اتش بي الأصلية مع تقنية  JetIntelligence للعملاء الذين يحتاجون إلى الطباعة أحادية اللون، مع إضافة الحبر الأسود فائق الدقة – والذي يتيح استبدال الحبر بدقة في الطباعة بالأبيض والأسود، وبالتالي يسمح بطباعة عدد أكبر من الصفحات مع كل عبوة.

 

وللشركات الصغيرة وفائقة الصغر والمكاتب المنزلية التي تحتاج لطباعة أقل من 50 صفحة في الشهر الواحد، أعلنت اتش بي مؤخراً عن زيادة مجموعتها من الأجهزة التي تستخدم الأحبار الفورية Instant Ink، والتي تتضمن طابعة HP OfficeJet 4650 الجديدة. وتحقق خدمة استبدال الحبر  من اتش بي للعملاء إمكانية تلبية احتياجاتهم من الحبر دون فوضى أو قلق من نفاد الأحبار، وبسعر مناسب.  

 

التوفر والأسعار

  • من المتوقع توفر جهاز HP ProBook 400 series في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 389 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP ProDesk 400 series في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 399 يورو. ومن المتوقع توفر جهاز HP ProDesk 400 Small Form Factor  في أوروبا  والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 459 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP ProOne 400 AiO في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 459 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP LaserJet Pro M402  في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 249  يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Color LaserJet Pro M452  في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 329  يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP LaserJet Pro MFP M426 series  في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 399   يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Color LaserJet Pro MFP M477  في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 459   يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Color LaserJet Pro MFP M274n في شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 309   يورو.

 

لمزيد من المعلومات حول مجموعة أجهزة Pro Series من اتش بي، الرجاء زيارة الرابط   www.hp.com/go/pro، وللمعلومات حول طابعات LaserJet في مجموعة HP Pro Series ، يمكنكم زيارة الرابط www.hp.com/go/newlaserjets.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X