استشارات مساندة لرائدات الأعمال من مركز الأمير سلمان للشباب

أعلن مركز الأمير سلمان للشباب تقديم خدمات استشارية مجانية لمساندة رائدات الأعمال في مجال الإعلام الاجتماعي، وتوفير الدعم اللوجستي لتعزيز قدراتهن ومهارتهن، وإنشاء وتفعيل لجان استشارية من المختصين وتمكينهن من النجاح وتحقيق الطموحات.

وأشار المركز إلى أن استشارات كل مشروع يتم تقديمها عبر ثلاث مراحل؛ تبدأ بوصف وتطوير المشروع، ثم وضع خطة وتصور وتصميم لاستراتيجيته، وأخيراً قياس وتحليل الأثر.
psyc
ويشترط المركز لتقديم هذه الخدمات أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، عمرها بين 18 و40 عاماً، وأن تكون المستفيدة من الخدمة هي ذاتها المتقدمة لها، وأن يكون المشروع خاضعاً للضوابط الشرعية والتشريعية للمملكة العربية السعودية، وأن يكون ريادياً ويضيف جديداً إلى المستوى الاقتصادي والاجتماعي، علما أن هذه الخدمات تقدم مجانا لمن تستوفي نلك المعايير.

وحدد مركز الأمير سلمان للشباب إجراءات التقديم للحصول على هذه الاستشارات والتي تتضمن أن تقوم المتقدمة بتقديم الطلب من خلال البوابة الإلكترونية للمركز http:/ / goo.gl/ UD5L4L.

ويجب أن تملأ المتقدمة استمارة طلب استشارة بالإعلام الاجتماعي، حيث تتم دراسة وتقييم الطلب بمعرفة لجنة دعم المبادرات والتأكد من استيفائه للمعايير.

وبعد الموافقة المبدئية واعتماد أسماء المستفيدات يتم تزويد مالكة المشروع باستبانة مسار الإعلام الاجتماعي، ثم ترفع هذه الاستبانة للمستشارة المختصة بلجنة دعم المبادرات لدراستها وتوضيح مناطق القوة والخلل فيها، ثم تزود المستفيدة عبر البريد الإلكتروني “consult@psyc.org.sa” بتقرير عن الاستشارة مع تحديد موعدها.

وحدد المركز مدة الاستشارة عبر سكايب PSYC_KSA من 20- 35 دقيقة، كما حدد الرد على الأسئلة عبر البريد الإلكتروني بعد الاجتماع الأول، وقبل كل استشارة بنحو 48 ساعة.

وتشمل الاستشارات قنوات وسائل الإعلام الاجتماعي، وأفضل العلامات التجارية، وأدوات إنشاء المحتوى، ونشر المحتوى ومشاركة الأدوات، وأفضل الممارسات، وأدوات التسويق، وخطط التفاعل الاجتماعي، وأدوات الرصد والتحليل.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X