مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

افتتاح أكبر مركز للكزس في العالم في مدينة الرياض

افتتحت شركة عبد اللطيف جميل –  مركزها الجديد في مدينة الرياض والذي يعتبر أكبر مركز للكزس في العالم ، و تأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من المشروعات والخدمات التي تعمل الشركة على تنفيذها تأكيدا لشعار “العميل أولا” والذي ترجمته لكزس على أرض الواقع بجعل تجربة امتلاك سيارة لكزس تجربة ثرية وغنية ومفعمة بالفخامة و الراحة  مع الاستمتاع بمستوى خدمات تليق بعملاء هذه العلامة التجارية الفاخرة ، والتي أصبح لها مكانتها المرموقة  في عالم السيارات الفاخرة الأكثر اعتمادية و تقدما من حيث الأداء القوي والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في تصنيعها مع مراعاة عوامل الحماية والأمان والمحافظة على البيئة.

أكبر مركز للكزس في العالم في مدينة الرياض

وأقيم بهذه المناسبة يوم الخميس 12 مايو 2016، حفل افتتاح رسمي حضره  نائب رئيس مجلس الإدارة  ونائب رئيس مجموعة عبداللطيف الأستاذ حسن محمد عبد اللطيف جميل. كما حضر أيضا السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من العملاء والضيوف وممثلي وسائل الإعلام.

[quote align=”left”]المركز تم إنشائه على مساحة تزيد عن 26 ألف متر مربع سيوفر 450 فرصة عمل جديدة[/quote]و بهذه المناسبة عبر الأستاذ حسن محمد عبد اللطيف جميل عن تقدير شركة عبد اللطيف جميل للثقة الكبيرة التي منحها العملاء للشركة مما جعل  لكزس اليوم الأكثر قرباً ومحبة من قبل العملاء في المملكة، مؤكداُ على التزام الشركة بتقديم أفضل مستوى للخدمات من خلال تنفيذ استراتيجية متواصلة و ضخ استثمارات كبيرة تتوافق و مكانة لكزس في السوق السعودي، وبين أيضا عن نية الشركة في الفترة القادمة بإطلاق المزيد من المشروعات الاقتصادية والمراكز الجديدة المزمع افتتاحها في المستقبل القريب والتي تهدف دائما لأن يكون اقتناء لكزس تجربة استثنائية وفريدة من نوعها على كافة المستويات، كل ذلك نابع من ثقتنا الكبيرة بالاقتصاد السعودي. ومن المتوقع أن تقوم لكزس بافتتاح فرعين جديدين إن شاء الله الأول فرع الراكة في المنطقة الشرقية والثاني فرع النعيم في جدة.

شركة عبد اللطيف جميل

من جانبه عبر السيد تاكايوكي يوشيتسوغو عن سعادته البالغة بتواجده في المملكة العربية السعودية وبحضور افتتاح هذا الصرح الضخم والذي يعتبر تتويج لسنوات من العمل المشترك والثقة الكبيرة التي منحها العملاء في المملكة العربية السعودية للكزس والتي حرصت منذ تأسيها على المساهمة في بناء مجتمع أكثر ازدهارا من خلال تطوير صناعة السيارات. ولتحقيق هذا الهدف، ركزت دائما على أن يكون العميل محور اهتمامها و حرصت على التحسين و التطوير الدائم لتقدم لعملائها سيارات تمثل قمة الإبداع التكنولوجي. وفي نهاية حديثه شكر السيد تاكايوكي شركة عبد اللطيف جميل لإيمانها بعلامة لكزس التجارية الفاخرة في مرحلة مبكرة من خلال افتتاحها لمركز لكزس جدة الذي كان الأفضل في جميع أنحاء العالم في ذلك الوقت في عام 1990. واليوم، عبد اللطيف جميل تؤكد من جديد قناعاتها بافتتاح أكبر مركز للكزس في العالم في مدينة الرياض.

تم بناء مركز لكزس الجديد  في الرياض بما يتوافق مع المبادئ الرئيسية لشركة عبد اللطيف جميل والتي تضع العملاء في المقام الأول، حيث تم الأخذ بالاعتبار احتياجات ومتطلبات العملاء، بدءاً من توفير الموقع الملائم للمركز والفخامة  والرحابة والمواقف المتوفرة التي تقدم الراحة  للعملاء وانتهاءً بأداء المهام باحترافية وسهولة ويسر.

شركة عبد اللطيف جميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X