الأسرة هي الأولوية الأكبر لدى السيدات في الشرق الأوسط

لطالما كانت النظرة إلى السيدات على أنّهن مصدر الرعاية والحب، وتؤكد أحدث استطلاعات سنتربوينت لآراء المستهلكين تلك النظرة، حيث أن نسبة مدهشة تبلغ 74% من السيدات في المنطقة يمضين أكثر من 12 ساعة يومياً في أنشطة للعناية بالأسرة. ومن خلال أكثر من 128 فرعاً في المنطقة، تمثل السيدات أكثر من 70% من إجمالي المتسوقين فيها، فإن علامة سنتربوينت تهتمّ اهتماماً كبيراً بالسيدات في المنطقة، ونشرت النتائج الموثوقة التي حازت عليها من مجموعة المستهلكين. وقال شيام سوندر، رئيس التسويق لدى علامة سنتربوينت، في حديثه عن المبادرة الحالية للعلامة انطلاقاً من نتائج الاستطلاع: “تلعب السيدات دوراً حيوياً بالغ الأهمية في حياة الأسرة، ويلقي الاستطلاع المزيد من الضوء على قدر الجهد والعناية والوقت الذي تبذله السيدات لجعل حياتنا أفضل. نرغب في سنتربوينت أن نقوم نحن أيضاً بدورنا في تكريم السيدات وتقديرهن خلال الشهر، لنشكرهن على ما يقمن به طوال العام. سندعو جمهورنا للمشاركة في حملة #معك_أحلى عبر منصاتنا الرقمية للاحتفاء بالإنجازات التي تحققها عميلاتنا ونكافئهم عليها.”

sps

استطلعت الدراسة جانب استخدام الوقت في مجموعة من المهام الأساسية لدى المشاركات في الاستطلاع، والذي أظهر أن السيدات يركزن بشكل خاص على الأسرة والمنزل. فقد قالت 74% من المشاركات انهن يقضين غالبية الوقت في العناية بالأسرة والمهام المنزلية كالطهي والتنظيف. وكانت المشاركات في الاستطلاع من تسعة أسواق أساسية لسنتربوينت في المنطقة، ومعظمهن من الفئة العمرية بين 20 و 35 عاماً. وقالت 88% من السيدات المشاركات في الاستطلاع أنهنّ متزوجات بينما قالت 88% منهن أن لديهن أطفال.

تسلّط حملة سنتربوينت الجديدة #معك_أحلى الضوء على تقدير العلامة للادوار المتعددة التي تقوم بها المرأة، صغيرة أو كبيرة، والمسؤوليات الكثيرة التي تتولاها وتنجزها بشكل يوحي بسهولتها. وتدعو صور الحملة الرجال إلى تقدير المواهب المتعددة التي تتمتع بها المرأة في حياتهم، فيما تشجع حملتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي جمهورها الرقمي على نشر الصور واستعراض قصص السيدات اللواتي يعرفونهن ممن منحنهم الإلهام والتشجيع أو أحدثوا الاختلاف في حياتهم، ليفوزوا مع سنتربوينت.

كما تعاونت سنتربوينت مع المصممة البارزة والشخصية المؤثرة في العالم العربي، ديانا خليل، للمشاركة في ابتكار المحتوى الذي يبرز إلهامها وطريقها نحو النجاح. تحدثت الشخصية المحبوبة عن الحملة وتعاونها مع العلامة وقالت: “تعتبر السيدات القوة المحركة للعالم أجمع ليسير بكل سلاسة ويسر. من المربيات إلى الممرضات والطبيبات والمعلمات إلى المحاميات والمحاسبات وسيدات الأعمال والمديرات الناجحات – ومن الأمهات إلى البنات، تلعب كل سيدة دوراً حيوياً لجعل المجتمع مكاناً أفضل. إنني فخورة بتقدير أولئك السيدات من خلال سنتربوينت، العلامة الوحيدة في الخليج التي توفر الحلول النوعية المتعددة بتكلفة معقولة للسيدات والعائلات على اختلافها !”  

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.