مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

الأمير سلطان بن سلمان يكرم العربية للإعلانات الخارجية لشراكتها الاستراتيجية لملتقى ألوان 2016

زار جناح الشركة وبرفقة وزير الخارجية البريطاني

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الشركة العربية للإعلانات الخارجية نظير شراكتها الاستراتيجية للنسخة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية، حيث تسلم الرئيس التنفيذي محمد بن عبدالإله الخريجي درع التكريم من سموه، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

الأمير سلطان بن سلمان يكرم الرئيس التنفيذي لشركه العربيه للاٍعلانات الخارجيه
الأمير سلطان بن سلمان يكرم الرئيس التنفيذي لشركه العربيه للاٍعلانات الخارجيه

[quote align=”right”]الخريجي: “ألوانحاضنة لصقل المواهب وتساهم في توطين صناعة الإعلان[/quote]وزار سمو الأمير سلطان بن سلمان وبرفقه وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون جناح العربية في المعرض، وألتقى سموه بالمسؤولين بالشركة، والتي تشارك لأول مرة في ملتقى ألوان للمساهمة في تقديم الدعم المستمر للشباب الموهوبين من الجنسين والمهتمين بمجالي التصوير السينمائي والتصوير الفوتوغرافي في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تشجيع الشباب السعودي على تطوير قدراته في مختلف المجالات وإستغلالها لوضع المملكة على خريطة العالم السياحية.

رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزير خارجيه بريطانيا أثناء زيارتهم لجناح شركة العربية
رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزير خارجيه بريطانيا أثناء زيارتهم لجناح شركة العربية

وتكمن أَهمِّيَّة مشاركة العربية في ملتقى ألوان نظراً لإهتمامها بدعم المواهب السعودية بمجال التصوير، بإعتبارها احد ركائز صناعة الاعلان في المملكة العربية السعودية. ومن ناحية أخرى تتجلى أهمية ملتقى ألوان نظرا لتوافقه مع توجهات الشركة في مجال المسؤولية الإجتماعية، والتي تقع على عاتقها تجاه المجتمع لتقديم الدعم للأنشطة والفعاليات المنظمة في المملكة، كما تستطيع العربية عبر هذه المبادرة تعزيز مكانتها كشركة رائدة في تقديم الخدمات لمساندة المجتمع السعودي.

وصرح محمد بن عبد الإله الخريجي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للإعلانات الخارجية، قائلاً: “نشكر الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على جهوده في دعم الشباب والمواهب الشابة من خلال هذا الملتقى والذي يعتبر حاضنة لصقل المواهب الوطنية ويساهم في تأهيلها للعمل في مجال الإعلان، ونعتز بشراكتنا الاستراتيجية مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وملتقى ألوان السعودية لأنها تقع ضمن أهدافنا الرئيسية في تنمية البيئة والمجتمع . كما تأتي هذه المبادرة إنطلاقاً من إيماننا بأهمية توفير البيئة الملائمة لإحتضان وتنمية مواهب الشباب، بالإضافة إلى تحقيق مبادرتنا في الخدمة المجتمعية من خلال دعم المجتمع السعودي في مختلف المجالات والإهتمامات”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X