الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

الأنشطة الثقافية النسائية في مكتبة الملك عبدالعزيز تناقش سلسلة من الكتب

تنطلق أولى فعاليات الأنشطة الثقافية النسائية لعام 1438 هـ بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة مساء الاثنين 17 اكتوبر في فرع خريص بإقامة ملتقى كتاب الشهر لمناقشة كتاب السيرة الميسرة لنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم من تأليف الدكتور عبدالله الخرعان عضو هيئة التدريس بقسم التاريخ والحضارة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الذي يستعرض ملامح ومشاهد من حياة المصطفى.
وتتولى خلود الكلثم تقديم الكتاب، ويصاحب عرض الكتاب حلقة نقاش بعنوان “ماذا تعلمت من السيرة النبوية” تتيح المكتبة من خلالها للحاضرات مشاركة تجاربهن الشخصية مع السيرة النبوية وكيف انعكست على حياتهن وقراراتهن وتعاملهن مع الآخرين.
وأشارت المشرفة على المكتبات النسائية ومكتبات الأطفال فاطمة الحسين إلى أن إدارة المكتبة حرصت أن تكون أنشطة هذا العام تفاعلية مع الجمهور بحيث يكونوا مشاركين وليسوا متلقين فحسب وسيشهد هذا العام سلسلة من المناقشات لكتب بحضور مؤلفيها.
وكعادة المكتبات النسائية ومكتبات الأطفال في سعيها لجذب أكبر عدد من المستفيدين للاستمتاع بأنشطة المكتبة وفعالياتها فإنها تعلن عنها في حساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتقدم دعوة عامة للسيدات والأطفال للمشاركة والقراءة والحضور والتفاعل مع أنشطتها المتجددة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==