الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

الاتصالات السعودية تقدم خدمات الحماية من الفيروسات

saudi-telecom_200x200وقعت الاتصالات السعودية “STC” اتفاقية مع شركة “سيمانتيك” المختصة بتطوير الحلول الأمنية؛ لتقديم خدمات حماية من الفيروسات لمشتركي “البرودباند والجوال” عبر بوابة معكم الإلكترونية m3com.com.sa، وذلك بالتعاون مع شركة IAXCESS، الموزع الإقليمي لحلول وخدمات أمن المعلومات، حيث تتيح الاتفاقية لـ”STC” إطلاق نسخة مخصصة من برنامج Norton Internet Security لمشتركي البرودباند أو لعملاء الجوال المفوتر.

وسيتمكن عملاء “STC” من المشتركين في باقات البرودباند (جود2، جود3، جود4)، والجوال المفوتر، من الحصول مجاناً على رخصة برنامج Norton Internet Security، لمدة عام، وذلك من خلال التسجيل في بوابة معكم الإلكترونية وربط حسابهم بحساب البرودباند أو برقم الجوال المفوتر، حيث سيتمكن العملاء من تنزيل البرنامج مباشرة، لحماية صورهم، ومكتباتهم الصوتية والمرئية وغيرها من الملفات والوثائق الهامة الأخرى والمخزنة على أجهزتهم.

ويوفر “نورتن” العديد من المزايا للمستخدمين، التي تشتمل على حماية أجهزة الكمبيوتر، من أحدث الفيروسات وبرامج التعقب وغيرها، وكذلك حماية الأجهزة أثناء استخدام شبكة الإنترنت ضد أي محاولات للسيطرة عليها. كما أنه يمكّن العملاء من استخدام برامج التواصل الاجتماعي والدردشة والبريد الإلكتروني وبرامج مشاركة الملفات بطرق أكثر أمناً، فيما يجري البرنامج تحديثات دورية لأنظمته تلقائيا. كما يسهل استخدامه والتعامل معه، خاصة مع الدعم الفني الذي يحصل عليه المستخدم أثناء فترة الاشتراك في الخدمة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS9TYXVkaUFudGhlbS5tcDMiIHR5cGU9ImF1ZGlvL21wZWciPg0KWW91ciBicm93c2VyIGRvZXMgbm90IHN1cHBvcnQgdGhlIGF1ZGlvIGVsZW1lbnQuDQo8L2F1ZGlvPg==