مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

الاميرة خلود بنت خالد تفتتح معرض العروس

افتتحت صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود معرض العروس الذي أقيم مؤخراً في مملكة البحرين من قبل شركة ” هام” ، واستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من أبرز المصممات وخبراء التجميل في المنطقة.

وقالت صاحبة السمو الاميرة خلود بنت خالد في مؤتمر صحفي أقيم بهذه المناسبة في مقر المعرض أن افتتحها لهذا المعرض ياتي تعزيزاً للدور الذي حققته السيدة الخليجية بشكل عام في كافة الاصعدة والانشطة واضافت أن المراة الخليجية في السنوات الاخيرة أصبحت قادرة على تحقيق انجازات كبيرة في كافة المجالات وأن هذا المعرض جاء لاستعراض بعض انجازاتها في مجال الاعراس وكل ما يتعلق بذلك بشكل عام مؤكدة أن الفترة المقبلة سيكون للسيدة الخليجية دور اكبر وريادي في كافة الشركات والقطاعات التي تهم الجيل الجديد من الشباب والشابات.

من جانبها قال  المدير العام لشركة “هام” لتنظيم وإقامة المعارض حمادة شومان خلال مؤتمر صحفي  اقيم في فندق الانتركونينتال بالعاصمة المنامه حضره جمع من ممثلي وسائل الاعلام  في مملكة البحرين والسعودية ” ان هذا المعرض جاء لابراز وتقديم عدد من المصممات من مختلف دول الخليج وتقديمهم بشكل مختلف عن المعارض والفعاليات السابقة بحيث يمتد المعرض لمدة ثلاثة ايام بفندق الانتركونينتال ريجنيسي بمملكة البحرين مشيراً الى ان اختيار الاسماء المشاركة جاء بنسبة وتناسب من مختلف دول الخليج والتركيز على أجمل الازياء والمعروضات ونوعية المشاركة كذلك في مجال التجميل وكل ما يخص العروس والسيدة بشكل عام. وأضاف أن هذا المعرض ياتي بعد النجاح الذي حققه عرض الازياء الذي إقامته شركة “هام” بمملكة البحرين الفترة الماضية تحت عنوان “فاشن وي”.

من جهته قالت خبيرة المظهر والاناقة المذيعة منى الحسين ” المشرفة على المعرض “أن اختيار مملكة البحرين لاقامة هذا الحدث لعشاق الموضه والازياء جاء بناء على دراسات مسبقة وباعتبار البحرين عاصمة للموضه والاناقة.

من جانبها اكدت الاعلامية منال العيسى ” المشرفة على اجنحة المعرض” ان المعرض يجمع ابداعات الإنتاج لدى الموهوبات في التجميل والازياء تحت سقف واحد وبحضور نخبة من خبراء الموضه والازياء من دبي والكويت والسعودية والبحرين وأضافت الى انه سيتواجد عدد من نجوم الفن والدراما.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X