الامير تركي بن عبدالله يرعى معرض الفخامه الدولي في عامه الخامس

يرعى صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود معرض الفخامة العالمي امريكان اكسبرس في عامه الخامس في فندق الريتز كارلتون بالعاصمة الرياض وذلك يوم الاربعاء الثالث من شهر مايو .

ويقام هذا المعرض في نسخته الخامسة في العاصمة الرياض نظراً لما يمثله من مكانه لعشاق الفخامه والتميز وما يضمه من اصدارات خاصة ومشاركة بارزة  للعلامات التجارية الفاخرة ترضي ذائقة عشاق التميز زوار المعرض وكبار الشخصيات ورجال وسيدات الاعمال والمجتمع سنويا حيث يضم اسماء عالمية بارزة في مختلف المجالات والمنتجات من السيارات والمجوهرات والطيران وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي لمعرض الفخامه الاستاذ احمد العريج أنه كما جرت العادة في معرض الفخامه تتميز النسخة الخامسة للمعرض بمشاركة اسماء عالمية جديدة ومتميزة ومفاجأت رائعة لجمهور التميز من خلال عدد كبير من الاصدارات الخاصة التي تحضر لأول مرة في الشرق الأوسط  لتقدم تجربة فريدة من نوعها للزوار واستكشاف عالم متميز من المقتنيات الفاخرة مؤكداً ان رعاية صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالله لهذا المعرض سيكون لها الاثرالكبير وستمثل اضافة مميزة  للمعرض هذا العام تكتمل بها معنى الفخامة.

ويقدّم معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي في نسخته الجديدة للعام 2017  لزواره فرصة اختبار قيادة سيارة أستون مارتن فالكيري الرياضية الجديدة، وذلك ضمن سلسلة من التجارب الحديثة المتوفرة في المعرض وينطلق معرض الفخامة العالمي للعام الخامس على التوالي لاستعراض أهم المنتجات الفاخرة والمتميزة وتلك المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى المعروضات الحصرية. وقد أسهمت رعاية شركة أمريكان إكسبريس السعودية للمعرض في جذب أعدادٍ كبيرة من الزوار في الأعوام الماضية.

وقال عاصم الشماسي، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في أمريكان إكسبريس: “يسرنا رعاية معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي للعام الخامس على التوالي، ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث الحصري الذي يقدم أفضل العلامات التجارية الفاخرة في المملكة”. مبيناً أن المعرض يعد منصة للموردين والمنتجين لعرض أحدث المنتجات والتصاميم المبتكرة.

الرد على الموضوع

X