مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

البحري وبولوريه تحتفلان بإطلاق “البحري بولوريه للخدمات اللوجستية

المشروع المشترك الجديد سيقدم حلولاً متكاملةً في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلاسل التوريد للشركات المحلية والعالمية العاملة في المملكة

احتفلت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، وبولوريه، إحدى أكبر مجموعات تخليص البضائع والخدمات اللوجستية في العالم، رسمياً أمس بإطلاق شركة “البحري بولوريه للخدمات اللوجستية”، المشروع المشترك بين الشركتين، إذ تملك شركة البحري الحصة الأكبر من المشروع وذلك بنسبة 60%، في حين تملك بولوريه حصة الـ 40% المتبقية.

البحري وبولوريه تحتفلان بإطلاق "البحري بولوريه للخدمات اللوجستيةوستعمل الشركة الجديدة، والتي من سيكون مقرها الرئيسي في الرياض، على تقديم حلول متكاملة في مجال الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد للشركات المحلية والعالمية العاملة في المملكة العربية السعودية.

واحتفاءً بهذه المناسبة، أقامت شركة البحري حفلاً رسمياً وذلك في فندق ريتز كارلتون بالرياض، بحضور كل من الأستاذ عبدالرحمن بن محمد المفضِّي رئيس مجلس إدارة شركة البحري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الأستاذ سيريل بولوريه رئيس مجلس إدارة شركة بولوريه للنقل والخدمات اللوجستية، وبتشريف من نائب سفير الجمهورية الفرنسية إريك-جيرو تيلم، وعدد كبير من ممثلي الشركتين والسلك الدبلوماسي والعسكري وغيرهم.

وتعليقاً على ذلك، قال الأستاذ عبدالرحمن بن محمد المفضِّي رئيس مجلس إدارة شركة البحري: “يُشير نجاح هذه الشراكة الاستراتيجية بين البحري وبولوريه للخدمات اللوجستية إلى أهمية التعاون البنّاء في تحقيق التأثير الإيجابي على هذا القطاع. وفقط من خلال الشراكات الهادفة والرؤى المشتركة يمكن أن يرتقي قطاع النقل والخدمات اللوجستية إلى آفاق نمو جديدة”.

البحري وبولوريه تحتفلان بإطلاق "البحري بولوريه للخدمات اللوجستيةوأضاف المفضِّي: “تفخر شركة البحري بأن تؤدي دوراً نشطاً في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كبوابة عالمية مميزة للخدمات اللوجستية. ومن خلال هذا المشروع المشترك وغيره من المبادرات الأخرى، نبقى ملتزمون بالنمو والتطوّر المستقبليين لقطاع النقل والخدمات اللوجستية في السعودية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X