البخور الذكى توقع شراكة مع الراية البيضاء الكويتية لتوسيع شبكة التوزيع

وقعت شركة البخور الذكي السعودية، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال تجارة وتصنيع البخور والزيوت الشرقية الفاخرة، إتفاقية شراكة للتسويق و التوزيع الحصري لمنتجاتها في دولة الكويت مع شركة الراية البيضاء.

البخور الذكى توقع شراكة مع الراية البيضاء الكويتية لتوسيع شبكة التوزيع

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمدينة الرياض مؤخراً، حيث وقع الإتفاقية كل من الأستاذ عبداللطيف الدليمى، المدير العام لمصنع شركة البخور الذكي ونائب الرئيس والأستاذ أحمد الرشيدي، الرئيس التنفيذى لشركة الراية البيضاء بحضور الأستاذ بدر الدليمى، الرئيس التنفيذي لشركة البخور الذكى و من شركة الراية البيضاء الاستاذ حمد المويزري، المدير العام وسعيد الرشيدى، مدير العلاقات العامة.

 

وتأتي الشراكة مع الراية البيضاء في إطار السعي الدائم لــ شركة البخور الذكى لعقد شراكات مع كبرى الشركات الرائدة في مجال التجزئة لخدمة رؤيتها وطموحها في تقديم أفضل منتجاتها للأسواق لتمتد إلى كافة انحاء العالم. حيث ستتيح هذه الشراكة لعملاء الشركة فى الكويت وخاصة محبي رائحة العود النقيه فرصة الإستمتاع بأجود المنتجات للبخور الشرقى بطريقه مبتكره وذكيه سيجعل من تجربة العود فريدة ومميزة.

البخور الذكى توقع شراكة مع الراية البيضاء الكويتية لتوسيع شبكة التوزيع

وأكد بدر الدليمى،على أهمية الاتفاقية، وقال: “ إن إضافة شركة الراية البيضاءالكويتية لقائمة شركاؤنا لدينا يعد خطوة ناجحة بكافة المقاييس، حيث يسرنا التعاون مع شركة رائدة فى عالم التجزئة، ونتطلع معهم إلى المزيد من التعاون لتحقيق نجاحات تضاف إلى نجاح “البخور الذكي” فى السوق السعودي”.

 

وقال أن هذه الشراكة الجديدة ستعزز من ريادة البخور الذكى بالسوق الكويتى وستفتح آفاقاً تسويقية جديدة.

 

من ناحيته، قال عبد اللطيف الدليمي: ” نسعى في البخور الذكى إلى تعزيز وتوسيع حضورنا في أسواق المنطقة بشكل عام وننتظر بإهتمام للسوق الكويتى من خلال شراكتنا مع الراية البيضاء وبموجب تلك الشراكة نستطيع توفير منتجات البخور الذكى بشكل نموذجي وفريد فى السوق الكويتى والذى يعتبر من اكبر الاسواق فى المنطقة.”

 

ومن جانبه، أشار أحمد الرشيدى أن هذة الإتفاقية مع البخور الذكي تمثل شراكة رابحة لبناء الأعمال التجارية الناجحة، وانها هذة العلامة التجارية تتناسب أيضاً مع استراتيجية شركة الراية البيضاء لتنمية الأعمال التجارية من خلال العلامات التجارية ذات إمكانات النمو القوية.

 

الجدير بالذكر أن شركة البخور الذكي تأسست رسمياً في نوفمبر عام 2015 بفرع واحد بينما تطور الأمر في عام 2017 حيث انتشرت فروعها على نطاق واسع من المملكة ، وأصبح عددها الكلي أكثر من٢٢٥ ونقاط بيع، وفرع مضيفاً أن الشركة لها مصنع خاص قائم في الرياض لإنتاج عبوات البخور ومرخص ترخيص صناعي بمساحة 3700 متر ويعتبر مصدراً أساسياً للشركة القائمة على الابتكار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

X
%d مدونون معجبون بهذه: