الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

“البيسترو الهندي زافران” يستضيف فعالية “المرأة في الإعلام” الفريدة

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، استضاف “البيسترو الهندي زافران” في الرياض فعالية “المرأة في الإعلام” يوم الأربعاء الموافق في 24 مايو للاحتفال ببداية هذا الشهر الفضيل. وقد حقق الحدث نجاحًا ملحوظًا، بحضور أبرز الإعلاميات، والمؤثرات والمدوِّنات؛ وذلك في مجمع “روبين بلازا”، حيث تمكّنن من تذوّق أشهى الأطباق في إفطار “زافران” الرمضاني.  

"البيسترو الهندي زافران" يستضيف فعالية "المرأة في الإعلام" الفريدةوقد وضع “غوراف سينغ” رئيس الطهاة في زافران قائمة الطعام المناسبة لشهر رمضان المبارك، التي ستترك الضيوف راضين ومستمتعين بغذاء متكامل. يتوفر بوفيه رمضان طيلة أيام الشهر الفضيل لكافة الضيوف. لكي يتذوّقو أشهى الإفطارات مع الفواكه والتمور المتوفرة على الطاولة ويليها حساء العدس الخفيف. يتغيّر البوفيه على امتداد أيام شهر رمضان المبارك ليتضمّن مجموعة متنوعة من الكباب ومقبلات “زافران” الشهيرة فضلًا عن الأطباق بالكاري التي تحمل توقيع “إنديان بيسترو” مثل الدجاج بالزبدة، “دال تادكا” وبرياني الدجاج. وتختتم وجبتك بلمسات حلوة مع الحلويات المتنوعة والغنية من غولاب جامون وطبق “أم علي” إلى سلطة الفواكه الطازجة والصحية.

“لقد وضعنا قائمة طعام خاصة لشهر رمضان المبارك التي نأمل بأن تنال رضى ضيوفنا. إن رمضان مخصص للعائلة، ونحن نعتقد أن “زافران” هو المكان المثالي لتمضي أمتع الأوقات بصحبة أحبائك”، قال “سينغ”.  

هذا وتجدر الإشارة إلى أن “البيسترو الهندي زافران” قد فتح أبوابه هذا العام، واستطاع أن يثبت أنّه مطعم شهير يشكّل الوجهة المثالية لسكان الرياض المميزين. وبإمكان محبي “زافران” أيضًا أن يستمتعوا بتذوّق أشهى الوجبات في قطر، والكويت ودبي.

يتوفر بوفيه الإفطار الرمضاني طيلة أيام هذا الشهر الفضيل في “البيسترو الهندي زافران” الكائن بمجمع “روبين بلازا” (مخرج 2، الدائري الشمالي – حطين، الرياض).

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم011 562 2229

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X