التوجهات العالمية تدعم استمرار نجاحات أونور عام 2016

في ظل قمة عرب نت في الرياض 2015 تحتفل علامة أونور honor ، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية من هواوي، بذكراها الثانية هذا الأسبوع، و تفخر بمكانتها المتميزة في مصاف أسرع العلامات نمواً في قطاع التجارة الإلكترونية عالميا. و تمضي العلامة قدماً في طريق تحقيق هدفها البالغ 6 مليارات دولار مع نهاية العام، فيما تشهد نمواً سنوياً بواقع 100 بالمائة دون أية دلالات على تراجع هذا الرقم، وبخاصة في الشرق الأوسط، حيث تحقق العلامة نمواً غير مسبوق. يدعم ذلك النمو في ظل توجهات ضخمة وتغير هائل في السلوك الشرائي للمستهلكين، مما يدفع العلامة في طريقها عبر مسار النمو السريع عام 2016.

honor

ويتوقع السيد كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة أونور استعداد أسواق الشرق الأوسط لاحتضان نمو العلامة وتفوقها على المنافسين من خلال توفير هواتفها الذكية بأسعار تناسب الجميع وتقنيات عالمية متطورة، والاستفادة من التوجه العالمي السائد نحو التجارة الإلكترونية وعبر الأجهزة المتحركة، والتي تحقق نمواً سنوياً بواقع 40 بالمائة في المنطقة، إلى جانب ظاهرة الحياة الرقمية التي تنتشر في دول الخليج العربية.

و قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس هواوي أونور في الشرق الأوسط: “أقرّت المؤسسات المشاركة في قمة عرب نت الرقمية 2015 في الرياض أن التواصل مع المستهلكين بالطريقة المناسبة يزداد صعوبة نظراً للعدد الكبير من المنصات الاجتماعية المتاحة. و نفخر في أونور بأننا العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية، والتي يمكنها التواصل مع المستخدمين الرقميين بشكل استباقي فعال، حيث نصمم رسائلنا بما يتناسب مع طبيعة تواجدهم الإلكتروني. ولذلك نجحت جهودنا في منطقة الشرق الأوسط، من أجل دعم التجارة الإلكترونية للهواتف الذكية، وتعزيز وجودنا في القطاع بشكل ملموس.”

وتتطلع أونور إلى مواصلة ذلك النمو خلال العام 2016 من خلال تعزيز مكانة العلامة عبر موقعها الإلكتروني www.honorarabia.com الذي يسمح للعملاء بتصفح الموقع وشراء منتجاتهم المفضلة من مصدر موثوق. و تستهدف أونور بشكل خاص المستهلكين الشباب الذين يقومون بجزء كبير من انشطتهم اليومية عبر الإنترنت، ولديهم ارتباط ومعرفة كبيرة بالتسوق الإلكتروني.

واختتم بايغونغ حديثه بالقول: “نعمل على إطلاق منصتنا التجارية الخاصة بعلامتنا، مما سيفتح آفاقاً واسعة في أسواق التجارة الإلكترونية ويعزز نمو أونور في المنطقة، في الوقت الذي يتوفر فيه للعملاء مساحة متخصصة للبحث عن المنتجات وشرائها. ونظراً لاتصال أكثر من 135 مليون شخص بالإنترنت في دول الخليج العربية، والارتفاع الكبير في أعداد السكان الذين ينجزون مهام حياتهم عبر الإنترنت، فإننا في اونور نؤمن بوجود فرص حقيقية لدعم نمو التجارة الإلكترونية بسرعة أكبر العام المقبل.”

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.
PGF1ZGlvIGNvbnRyb2xzIGF1dG9wbGF5IHZvbHVtZT0iMC4zIj4NCiAgDQogIDxzb3VyY2Ugc3JjPSJodHRwOi8vcml5YWRoa2V5LmNvbS93cC1jb250ZW50L3VwbG9hZHMvMjAxNy8wOC90YWtiZWVyLm1wMyIgdHlwZT0iYXVkaW8vbXBlZyI+DQpZb3VyIGJyb3dzZXIgZG9lcyBub3Qgc3VwcG9ydCB0aGUgYXVkaW8gZWxlbWVudC4NCjwvYXVkaW8+