مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

الجميح القابضة تشارك وترعى “مهرجان الساحل الشرقي”

شاركت “شركة الجميح القابضة”، الشركة الأم لشركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتوزر في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، في كرنفال المنطقة الشرقية “مهرجان الساحل الشرقي”  بصفتها “الراعي الرئيسي”. وقد أقيمت الدورة الخامسة من هذا المهرجان السنوي الكبير تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، وقد حضر حفل الإفتتاح عدد من كبار الشخصيات بمشاركة الأستاذ مشاري بن إبراهيم الجميح ، المدير الإقليمي للعمليات التجارية بالمنطقة الشرقية ، حيث تشرف بإستلام الدرع التكريمي بهذه المناسبة  من يد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تقديرا على مشاركة الجميح القابضة المتواصلة لهذا المهرجان.

الجميح القابضة تشارك وترعى "مهرجان الساحل الشرقي"الجدير بالذكر أن “مهرجان الساحل الشرقي” يقام سنويا، ويتميز بشموله على الكثير  من الفعاليات والأنشطة التي تشعل حماس المشاركين والحضور، كما يساهم في توفير الفرص الوظيفية لأبناء المنطقة، وهو يعبر تعبيرا صادقا عن تاريخ المنطقة الشرقية. كما يتميز بمشاركة من دول الخليج العربي بمجموعة من الأنشطة التي تعكس التكامل والتواصل المستمر على مدى السنين بين شعوب هذه المنطقة من العالم.

 

ويهدف المهرجان إلى إبراز المقومات السياحية والتراثية البحرية في المنطقة، والعمل على إستثمارها سياحياً وجذْبِ أكبرعدد ممكن من الزوار والسياح للمنطقة، والمساهمة في جعل سواحل المنطقة من أهم المقاصد السياحية، كما يهدف إلى تكوين إنطباع عن الحياة البحرية، وتجربة سياحية ممتعة للسائح، إضافة الى تحقيق مشاركة المجتمع المحلي في الأنشطة السياحية. وقد تميزت هذه النسخة من المهرجان بتوافد أعدادا كبيرة من المشاركين والزوار من مختلف أنحاء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وبهذه المناسبة، تحدث الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلا: “مشاركتنا في “مهرجان الساحل الشرقي” بصفة راع رئيسي،  تأتي ضمن إستراتيجيتنا الشاملة التي تربطنا بهذا المجتمع الذي نعمل فيه، وهي تنطلق من قناعتنا بأن مشاركتنا في المناسبات المجتمعية، ضرورية جدا للتواصل مع أفراده، والتعرف على توجهاتهم فيما يتعلق بعملنا. كما أنها تتيح لنا فرص عرض أحدث سيارات جنرال موتورز مباشرة للمستهدفين من عملائنا والرد على كافة إستفسارتهم مباشرة، حيث قمنا بعرض مجموعة من الطرازات الجديدة والتي  جذبت إنتباه الزوار وتقديرهم،  لما تتمتع به من تقنيات حديثة ومواصفات مميزة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X