الحبتور للسيارات تفتتح فرعين للشاحنات FUSO في الرياض

افتتحت شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لشاحنات FUSO في المملكة العربية السعودية، منشآتين فائقتي العصريَّة إحداهما لبيع الشاحنات  وقطع الغيار على طريق خريص، مخرج 30، والأخرى لتوزيع  قطع الغيار، بيع الشاحنات ، والصيانة على الطريق الدائري الشرقي، مخرج 17.

الحبتور للسيارات تفتتح فرعين للشاحنات FUSO في الرياض

وقد افتتح السيد مايكل كامبر، نائب رئيس شركة دايملر للشاحنات/آسيا، منشآت FUSOالتابعة لشركة الحبتور للسيارات في مدينة الرياض. وقد ضم وفد FUSO كلاً من الرئيس والمدير التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد رولاند شنايدر، ونائب الرئيس ورئيس قسم خدمات العملاء السيد راميش، والمدير الإقليمي للمبيعات السيد موراليداران؛ مثّل شركة الحبتور للسيارات كل من المدير العام السيد كارل هامر، والمدير الاقليمي للشركة السيد سايمون موناهان وفريق إدارتها العليا في المملكة العربية السعودية.

وتعد شركة الحبتور للسيارات ثاني أضخم وكلاء السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة إذ تمتلك 80% من الحصة السوقية في قطاع الشاحنات مع شركة FUSO. وتعكف الشركة في الوقت الحالي على توسيع منشآتها في المملكة العربية السعودية باستثمارٍ يُقدَّر بـ 250 مليون ريال سعودي.

 وتعتمد شركة الحبتور للسيارات على نهج يعتمد على الاعتناء بالعميل فهي تلتزم بتقديم خدمة عملاء مميزة من خلال منشآت الصيانة المتخصصة لديها التي تضم شاحنات خدمة صيانة متنقلة تعمل على تقديم الخدمة وإصلاح شاحنات FUSO في المكان الذي يتواجد فيه العميل. هذا وتتوفر لديها قطع الغيار الأصلية والصيانة بأسعار تنافسية للغاية. إضافة إلى ذلك، أقامت شركة الحبتور للسيارات اتفاقيات مع عدد من المؤسسات المالية من أجل تقديم خيارات تمويل وتأجير متسمة بالمرونة لشراء شاحنات FUSO.

كما يوجد لدى شركة الحبتور خطط قيد التنفيذ من أجل توسيع نشاطها إلى 13 موقع حول المملكة في غضون سنتين بهدف تقديم خدمة أفضل لعملاء FUSO. كما تخطط لزيادة قوتها العاملة إلى 325 موظف بحلول نهاية عام 2016.

وخلال حفل التدشين، قال السيد كارل هامر: “يُسْعِدنا القيام بهذا الاستثمار في المملكة العربية السعودية، وقد تأثرنا جداً بالترحيب الذي حظينا به. وإننا نُوْلي أهميةً كبيرةً لتدريب فريقنا السعودي ليكون الأفضل في مجاله والذي سيساعدنا على تقديم خدمةٍ مميزة لسوق الشاحنات في المملكة العربية السعودية.”

وتابع قائلاً: “شركة FUSO للشاحنات هي إحدى أقسام شركة دايملر، وتقوم بتقديم أفضل ما عرفه التصميم الألماني والتصنيع الياباني. وقياسا بتجربتنا الإماراتية، إننا لواثقون من الزيادة الكبيرة لمبيعات FUSO في المملكة العربية السعودية، كما نفخر بمنشآتنا الجديدة ومكتبنا الرئيسي في الرياض.”

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.