الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

الخطوط الجوية التركية تطرح أسعاراً خاصة على رحلاتها إلى اسطنبول

أعلنت الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع “سكاي تراكس” لآراء المسافرين، عن طرح أسعار خاصة لعملائها على رحلاتها من المملكة العربية السعودية إلى مدينة اسطنبول.

وبات بإمكان المسافرين من مدن مختلفة في المملكة حجز التذاكر بأسعار مخفضة ابتداءً من اليوم وحتى 27 أكتوبر 2016 للسفر إلى اسطنبول في الفترة بين 17 أكتوبر 2016 و31 مارس 2017.

ويستطيع المسافرون من مدن مختلفة مثل جدة والرياض الاختيار من بين عروض فريدة على أسعار التذاكر يبدأ أقلها من 1089 ريالاً و1299 ريالاً على التوالي (شاملة الضرائب والرسوم).

وتتزامن هذه العروض، الممتدة بين شهري أكتوبر وأبريل، مع موسم الفعاليات والمهرجانات والحفلات الموسيقية الذي اعتادت فيه اسطنبول استقطاب المسافرين من مختلف أنحاء العالم.

وتعد اسطنبول المدينة الأكبر في تركيا ومن أفضل البلدان في العالم من حيث توفير المأكولات التقليدية الشهية. ويقصدها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتقاليد الضيافة التركية الأصيلة، إلى جانب معالمها الساحرة مثل “الجامع الأزرق” الذي يشهد إقبالاً سياحياً كبيراً، وسوق “البازار الكبير” الذي يعـرض طيفاً واسعاً مــن التحف التركية القديمة والأدوات التقليدية والتذكارات.

الرحلات الجوية إلى اسطنبول:

منإلىسعر التذكرة
الدمام، السعوديةمطار أتاتورك الدولي1239 ريال سعودي
القصيم، السعوديةمطار أتاتورك الدولي1239 ريال سعودي
جدّة، السعوديةمطار أتاتورك الدولي1239 ريال سعودي
جدّة، السعوديةمطار صبيحة كوكجن الدولي1089 ريال سعودي
المدينة المنورة، السعوديةمطار أتاتورك الدولي1239 ريال سعودي
المدينة المنورة، السعوديةمطار صبيحة كوكجن الدولي1089 ريال سعودي
الرياض، السعوديةمطار أتاتورك الدولي1449 ريال سعودي
الرياض، السعوديةمطار صبيحة كوكجن الدولي1229 ريال سعودي
الطائف، السعوديةمطار أتاتورك الدولي989 ريال سعودي
ينبع، السعوديةمطار أتاتورك الدولي1239 ريال سعودي

جميع مواعيد الرحلات حسب التوقيت المحلي

ولمزيد من التفاصيل حول جداول رحلات “الخطوط الجوية التركية”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.turkishairlines.com، أو الاتصال بمركز الاتصالات على الرقم 849 0 444 212 90+، أو زيارة أحد مكاتب البيع التابعة للشركة.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X