“الدانوب أونلاين” يطرح رؤيته عن مستقبل التجارة الإلكترونية

حظيت المشاركة الفاعلة لكلٍ من الدانوب أون لاين ومتاجر الدانوب في المنتدى العالمي للتطبيقات لهذا العام والذي نظمته الغرفة التجارية بجدة في الفترة من الرابع وحتى السادس من أكتوبر باهتمامٍ واسع. وللعام الثاني على التوالي يشكّل المنتدى العالمي للتطبيقات منصةً تجمع مالكي التطبيقات والمستفيدين والمستثمرين والمشروعات الناشئة تحت سقف واحد، وفق موجهات رؤية المملكة 2030. ويُعتبر المنتدى فرصة لقادة التكنولوجيا بالمنطقة للالتقاء والتشاور وتبادل الآراء حول إمكانات النمو الحالي والمستقبلي في عالم التطبيقات بالمملكة.

"الدانوب أونلاين" يطرح رؤيته عن مستقبل التجارة الإلكترونية

وخلال المنتدى قدّم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الدانوب أون لاين السيد ماجد محمد الطحان، والمدير التنفيذي لشركة الدانوب ومجموعة متاجر بن داود السيد أحمد عبد الرزاق بن داود، عرضاً مشتركاً استعرضا من خلاله وجهات النظر المختلفة حول كيفية تطوير صناعة التجارة الإلكترونية مستقبلاً وتعزيز فرص النمو المتسارع لهذه التجارة بالمملكة. وتضمن العرض شرحاً مفصلاً للدور الكبير الذي يلعبه الدانوب أون لاين منذ انطلاقته في عام 2017 في إعادة تعريف التسوق الإلكتروني بالمملكة، حتى أصبح أحد أهم وأكبر منصات التسوق الإلكتروني بمنطقة الشرق الأوسط قاطبة.

وقال السيد ماجد: “من الرائع أن تكون غرفة تجارة جدة من بين أبطال الابتكار، إذ توفر اليوم منصةً هامة وبيئةً داعمة للمبدعين ورجال الأعمال والشركات للتعريف بالابتكار الرقمي المتميز وطرح فرص تطوير التطبيقات الإلكترونية بالمملكة. ويأتي ذلك كون أن غرفة جدة تُعد منارةً للشركات الكبيرة والصغيرة، في مجال التجارة الإلكترونية الذي يشهد تنامياً كبيراً”.

وعلّق السيد أحمد عبد الرزاق بن داود عن المنتدى: “بوصفنا أحد أكبر متاجر التجزئة بالمملكة العربية السعودية، يسعدنا المشاركة في هذا المنتدى وإلقاء الضوء على ضخامة الجهود التي تمكن من خلالها تطبيق الدانوب من إحداث نقلة نوعية في التسوق الإلكتروني بالمملكة، وتتيح لنا التكنولوجيا اليوم إمكانية تقديم خيارات جديدة للعملاء والمستهلكين، الذين يجعلون من التجارة الإلكترونية خياراً مفضلاً بالنسبة لهم”.

وكانت إحدى السمات الرئيسية واللافتة في المنتدى العالمي للتطبيقات جناح الدانوب الذي تميز بتقنياته العالية، حيث أتاح للزوار فرصة تجربة التسوق عبر الإنترنت في متجر الدانوب مباشرة من خلال منصات الاختبار، كما تضمن الجناح بعض الألعاب التفاعلية التي ارتبطت بلحظات من الترفيه والمتعة.

ويوفر كلاً من الدانوب أون لاين وتطبيق الدانوب خدمة تسوق مريحة وسريعة وآمنة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى عروض حصرية متنوعة، من خلال منصة تجارة إلكترونية متطورة.

 

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: