الدانوب هايبرماركت تفتتح فرعها رقم أربعين في جدة

احتفلت “مجموعة بن داود” بافتتاح الفرع الأربعين للدانوب هايبرماركت في منطقة حي الصفا في جدة يوم الخميس الماضي، خلال حفل كبير حضره أكثر من 10,000 عميل وزائر وأعضاء مجلس إدارة “مجموعة بن داود”. وتخلل الافتتاح عروض حجازية جميلة بمناسبة الافتتاح.

الفرع الأربعون للدانوب هايبرماركت يفتتح في جدة

وقد اعرب السيد أحمد عبدالرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب المحدودة و”مجموعة بن داود”، عن فرحه قائلاً “نحن مسرورون جداً لافتتاح الفرع الأربعين للدانوب هايبرماركت ، وهو إنجاز كبير لـ”مجموعة بن داود”، حيث تم تصميم هذا المتجر بأحدث الطرق وباتباع أعلى معايير الجودة لضمان التجربة الإستثنائية التي لطالما اعتاد عليها عملاء الدانوب، كما انه يشرفنا من خلال هذا الفرع ان نقدم خدماتنا لعملائنا الأوفياء والمساهمة في نمو وتطوير مستمر لهذه المنطقة”.

تبلغ مساحة الدانوب هايبرماركت 11,700 متر مربع ويتمتع بموقع استراتيجي على شارع الامير محمد بن عبدالعزيز في منطقة حي الصفا، مما يتيح للعملاء من الشمال إلى الجنوب الوصول إليه بسهولة. ويخدم الفرع الجديد 10 مناطق بالإضافة الى منطقة حي الصفا: الفيصلية، الرحاب، العزيزية، السامر، المنار، المروة، الأجواد، بريمان، بني مالك، والنسيم. ويتيح للعملاء الاستفادة من خدمات التوصيل لكافة هذه المناطق عبر تطبيق الدانوب و”الدانوب أون لاين”. والجدير بالذكر أنه يضم مطعمًا من الدرجة الأولى مع جناح مميز ومخصص للعائلات.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: