الدنمارك تدعم رؤية المملكة 2030

كشف السفير الدنماركي لدى المملكة السفير الدنماركي فريجس مادسن، بأن الشركات الدنماركية ستكون شريكاً وثيقاً في تنفيذ رؤية المملكة2030″، مضيفاً أن المنتجات الدنماركية تشتهر بالجودة، والاعتمادية، والابتكار، والتصميم، والتركيز على العملاء”.

الدنمارك تدعم رؤية المملكة 2030

وقال مادسن :” إن دانفوس واحدة من الشركات الرائدة التي تعكس الصفات العالمية الحقيقية، وأن افتتاح مكتبها بجدة، إشارة واضحة إلى التزامها الراسخ بتقديم خدماتها في المملكة”.

جاء ذلك خلال افتتاح المكتب الجديد ل دانفوس الذي حضره كبار مسؤولي الشركة بالإضافة إلى مطلق الطياري، مدير عام الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة، ومازن بترجي، نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

عززت شركة دانفوس المتخصصة في تصنيع الأجهزة والمكونات الإلكترونية والميكانيكية ذات الكفاءة العالية لنظم تكييف الهواء والتدفئة والتبريد، وشبكات المياه والأنظمة الصناعية عن توسعة نشاطها في منطقة الشرق الاوسط من خلال افتتاح مكتبها الجديد في المملكة.

ويتجسد تواجد الشركة في المملكة منذ أكثر من 50 عاماً، من خلال شبكة الموزعين والوكلاء، وهي الآن بصدد تعزيز تواجدها في المنطقة، عبر افتتاح مكتب محلي لتقديم الدعم الفني.

وقال ليفنت تاشكن، الرئيس الإقليمي لشركة دانفوس لمنطقة تركيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إن سوق المملكة يعتبر المملكة  أحد أسواقنا الرئيسية، ونحن بذلك نرسخ من مكانتنا السوقية، عبر تقديم خدمة رفيعة المستوى للعملاء، كما اننا ملتزمون بدعم خطط المملكة في  رؤيتها2030 من خلال توفير الحلول المبتكرة والمستدامة للتبريد والتدفئة والقطاعات الصناعية.”

ولشركة دانفوس تاريخ طويل في المنطقة، وتعمل في العديد من المشاريع بما في ذلك المطارات والموانئ والمستشفيات والدوائر المالية والأبراج السكنية ومراكز التسوق، من أجل زيادة كفاءة استخدام الطاقة في التبريد والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.