الدليل غير الرسمي لعاصمة المملكة العربية السعودية

الدورة الرابعة لمسابقة “تجديد الغرف” من هوم سنتر تضفي ألواناً حيوية وطاقة إيجابية

لا شك بأن العيش في بيئة تزخر بلمسات الديكور الجمالية يعزز سعادة الفرد وإحساسه بالراحة. وقد ساهمت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، طوال الأعوام الماضية في تجديد غرف الكثير من عملائها من خلال مسابقتها الرائجة “تجديد الغرف”.

Hanan Sobhy Khaled Abdul Razek_After

ففي دورتها الرابعة لعام 2016، قامت مسابقة “تجديد الغرف” بتحويل 15 منزلاً في المنطقة وإضفاء روح جديدة على حياة قاطني هذه المنازل.

وتم اختيار الفائزين من ستة بلدان في المنطقة وهي الإمارات والسعودية وقطر والكويت وعُمان ولبنان، وجاء انتقاء الفائزين وفقاً للقصص التي شاركوها حول احتياج غرف منازلهم إلى عمليات تجديد. وقد شهدت مسابقة هوم سنتر إقبالاً واسع النطاق اقترب من 60000 مشاركة، وعمل فريق هوم سنتر على انتقاء أربعة عشر فائزاً من بين المشاركين، حيث أخذ بعين الاعتبار طبيعة شخصيات المتسابقين. أما الفائز الخامس عشر فقد تم اختياره وفقاً لعملية تصويت على صفحة “هوم سنتر” في موقع فيس بوك.

Maha Abdul Aziz_After

وبهذه المناسبة، قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “يعكس التجاوب غير المسبوق لدورة هذا العام من المسابقة علاقاتنا البنّاءة والإيجابية مع عملائنا. كما تؤكد المسابقة على حرصنا برد الجميل إلى المجتمع من خلال إطلاق مثل هذه المبادرات الشاملة. ونحن في هوم سنتر نشعر بسعادة كبيرة للتأثير إيجابياً على حياة عملائنا ومساعدتهم للحصول على الغرف والمنازل التي يحلمون بها بفضل خبرة فريقنا المؤلف من المصممين وأخصائيي التسويق البصري”.

وبلغت قيمة كل غرفة تم تجديدها 15000 درهم لأربعة فائزين في كل من الإمارات والسعودية، إضافة إلى فائزَين في كل من عُمان وقطر والكويت، وفائز واحد في لبنان.  

وقد حرص خبراء هوم سنتر على تجديد غرف الفائزين بما يتوافق مع أذواقهم واحتياجاتهم وبشكل يعكس شخصياتهم المميزة، كما تم تنفيذ كل عملية تجديد للغرف خلال يوم واحد واستُخدمت فيها أحدث تشكيلات هوم سنتر.

Salmaan Qasem_After

وتعليقاً على عمليات تجديد الغرف، قالت نانسي عجرم، نجمة الغناء اللبنانية وسفيرة العلامة التجارية لـ”هوم سنتر”: “تساهم هذه المسابقة التي تنظمها هوم سنتر في إحداث فرق حقيقي في حياة العملاء. وبالنظر إلى النتائج النهائية لعمليات تجديد الغرف هذا العام، أود أن أشيد بفريق خبراء هوم سنتر للجهود الجبارة التي بذلوها. لا شك بأن هذه المسابقة فريدة من نوعها وأنا واثقة من أنها ستلقى تفاعلاً كبيراً كل عام”.

من ناحيتها كانت قصص الفائزين بتجديد الغرف في السعودية مميزة بحق، بدءاً من سيدة أرادت تحويل غرفة المعيشة الصغيرة لتصبح عملية أكثر وليستطيع جميع أفراد العائلة الجلوس مع بعضهم البعض، إلى سيدة أخرى أصبحت أماً وأرادت مساحتها الشخصية لرفع معنوياتها عقب صعوبات الحمل، وعائلة كانت تتطلع إلى التغيير بعد فقدان واحد من أفرادها، وسيدة عملت كثيراً لتجمع تكاليف تجديد ديكور غرفتها لكن لم تستطع جمع المبلغ المطلوب.  

Mohammed AlGhamdi_After

وكانت الدورة الثالثة لمسابقة هوم سنتر لتجديد الغرف قد استقطبت أكثر من 37000 مشاركة، ونالت قصص الفائزين أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر صفحات هوم سنتر في مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تنامت شعبية مسابقة “تجديد الغرف” من هوم سنتر بشكل ملحوظ في المنطقة منذ انطلاقها وذلك بفضل أصالة الفكرة والفرص المميزة التي تمنحها للفائزين لإضفاء روح متجددة على حياتهم.

لمشاهدة عمليات تجديد الغرف للفائزين، يمكن زيارة الرابط التالي لتسجيل الدخول: www.homecentrestores.com/roommakeover

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X