مفتاح الرياض
الدليل غير الرسمي لمدينة الرياض

الرياض تستضيف البطولة العربية الـ34 للجولف

تنطلق السبت 14 صفر الموافق 6 ديسمبر منافسات البطولة العربية الـ34 للجولف على ملاعب الرياض للجولف , برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية , وتستمر حتى الأربعاء 18 صفر 10 ديسمبر بمشاركة 12 دولة عربية هي السعودية “المستضيف” والبحرين وقطر وعمان والإمارات ومصر وتونس والمغرب وفلسطين ولبنان والأردن وليبيا .

ويدرب المنتخب المدرب البريطاني ديفيد كليتون واللاعبون هم : عمر الحريري وعلى آل صخر وفيصل السلهب وعثمان الملا وفهد وعبدالرحمن المنصور فيما سيكون الدكتور أحمد السنتلي مديراً للبطولة .

واكتمل وصول المنتخبات العربية المشاركة , حيث أدت الفرق تدريباتها على ملاعب الرياض للجولف استعداداً لخوض المنافسات .

وسيقام السبت حفل الافتتاح على أن تنطلق المنافسات رسمياً صباح الأحد كما سيعقد صباح السبت اجتماع اللجنة الفنية للبطولة والذي سيتم خلاله اعتماد قائمة اللاعبين والقوانين التي ستلعب بها المنافسات , وستعقد على هامش البطولة اجتماعات اللجنة التنظيمية الخليجية يوم الأحد كما سيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجوف اجتماعه يوم الاثنين على أن تجتمع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف يوم الثلاثاء فيما تختتم البطولة يوم الأربعاء والذي سيشهد تتويج الفائزين وحفل الختام .

من جانبه رحب رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش باسمه ونيابة عن أعضاء الاتحاد بالأشقاء العرب في بلدهم الثاني السعودية مؤكداً أنهم يهدفون في مثل هذه البطولات إلى التقاء اللاعبين العرب في جو من الألفة والمحبة وسط منافسة شريفة للارتقاء برياضة الجولف في البلدان العربية إلى أعلى المستويات .

وثمن الدويش رعاية الأمير عبدالله بن مساعد للبطولة , مؤكداً أن ذلك أكسبها وهجاً أكبر , مقدماً شكره له على هذا الدعم والاهتمام للرياضة عموماً وللجولف خصوصاً ما أثمر عن العديد من الإنجازات للألعاب المختلفة في الفترة الأخيرة .

وقال: ” المنافسة ستكون قوية كون المستويات متقاربة بين المنتخبات العربية في ظل التطور الملحوظ في مستوياتها في الفترة الأخيرة” , مؤكداً ثقته في لاعبي أخضر الجولف لتحقيق نتائج مميزة في البطولة والمنافسة على تحقيق اللقب العربي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X