الطاهي الذكي نيوشف ™ من إل جي خلال شهر رمضان

الأسرة والغذاء والثقافة والتراث والتقاليد هي محور التركيز خلال شهر رمضان المبارك، والآن مع الأجهزة الذكية، بإمكان ربات المنزل الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة لإعداد وجبات الطعام الصحية واللذيذة والمثالية ليس فقط لمنازل  اليوم، ولكن للمنازل الذكية في المستقبل.

الطاهي الذكي نيوشف ™ من إل جي خلال شهر رمضان من خلال التحكم التلقائي مع الأجهزة الجديدة، اصبحت التقنية الآن تتولى استخدام المطبخ، حتى أنها تقوم بما هو أكثر من الطبخ بالنسبة للمستهلك. الأجهزة الذكية البارعة التي بدأت في غرفة المعيشة تتحرك الآن إلى المطبخ.

ومع ذلك، فإن الفائدة الأهم التي يمكن أن توفرها أجهزة الطبخ الذكية هي القدرة على توفير الوقت، وتمكين الأسر لقضاء المزيد من الوقت في الانخراط في أنشطة صحية احتفالا بهذا الموسم الرسمي بدلا من الأنشطة التي تعزز نمط حياة غير صحي.

في حين أن فترة الطبخ في المنزل أصبحت اقل، حيث تشير البحوث إلى أن الأسر تبحث عن سبل لتوفير الوقت في مطابخهم الخاصة. فكرة طهي العشاء ونحن نشاهد التلفزيون في غرفة أخرى تبدو بالتأكيد جذابة.

تم تصميم أحدث أجهزة إل جي للقيام بذلك تماما. وهو ما سيسهم في الاستبدال الجزئي للشيف في المنزل ما يمنح العائلة الوقت الثمين مرة اخرى.

وقال كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس والشرق الأوسط وأفريقيا: “رمضان هو الموسم حيث  تتمتع العائلات والناس  بأطباق لذيذة  يتم اعدادها مع مجموعة متنوعة من المكونات  وعليك ان تتخيل هذا الامر يجري مع قدر كبير من السهولة. هذه هي القوة من الأجهزة المنزلية الذكية اليوم – ربات البيوت يمكنهن طهي وجبة استثنائية مع الحد الأدنى من الوقت اللازم، مما يسمح لهن بممارسة أنماط حياة أكثر صحية ونشاطا واقل من حيث التكلفة مما يمكننا التمتع بمستقبل اكثر اشراقا”.

مايكرويف فرن نيوشف ™ من إل جي احد هذه التقنيات المبتكرة، حيث يعمل فرن ال جي نوشف المايكرويف (MWO ) كمساعد مطبخ مثالي من حيث سهولة الاستخدام، مع تولي تجربة الطبخ والطعام.

نيوشف MWO لديه تقنية العاكس، ما عزز من تحسين الأداء بصورة أفضل وأسرع وأكثر كفاءة في الطهي مع توفير الوقت والحفاظ على الطاقة. تتيح تقنية العاكس الذكي من إل جي المرونة لتحديد مستوى الطاقة في بداية عملية الطهي وتختلف الطاقة التي يتم تحويلها أثناء عملية الطهي اعتمادا على خيار الطهي المحدد.

و ™ نيوشيف ™ أيضا لديه عدد من الميزات المخصصة المصممة لزيادة النظافة وتبسيط تجربة الطهي. إن طلاء إيسكلين ™ مضاد للبكتيريا ويجعل تنظيف الميكروويف من الداخل بسيط ومباشر. يمكن تنظيف الأجزاء الداخلية للميكروويف بشكل كامل مرتين وبسرعة نصف الجهد المطلوب لأجهزة الميكروويف التقليدية. في الواقع، إنه يأخذ فقط ثلاثة مناديل لتنظيفه بدقة بينما الميكروويف التقليدي يتطلب عادة سبعة. الطلاء أيضا يجعل من الصعب على الملوثات الخطرة أن تترسخ، ويساهم في القضاء على 99.99 في المئة من البكتيريا الضارة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام نيوشيف ™ للمكونات التي تحتاج للاذابة مثل الشوكولاته أو الجبن وإعداد دقيق لمجموعة متنوعة من الأطعمة مع التقنيات المتخصصة. ويمكن استخدام المايكرويف المتقدم من إل جي لجعل اللبن الزبادي الصحي الذي يحتوي على لبن اللبنة أسرع من معظم صانعي الزبادي المنزلي. كما أن ميزة المايكروويف الصحية قادرة على الحفاظ على الطعم المتميز لكل طبق في حين يجعلها أكثر صحة، مع كميات أقل من الزيت ونسبة دهون اقل ب 72٪ .

يوفر جهاز الطبخ الذكي حلولاً فريدةً في المطبخ لكل من ربات البيوت والطهاة سواء كان ذلك لشهر رمضان المبارك أو أي يوم من أيام الأسبوع خلال العام، فإن جهاز الطبخ الذكي هو الذي يعيد تعريف المستقبل فيما يتعلق بطبخ الوجبات الصحية وتوفيره للمال.

في المستقبل القريب، فإن التقدم التكنولوجي سيمكن الأجهزة في نهاية المطاف من التفاعل بشكل اكبر مع ربات المنازل، والتوصية بوصفات من مخزن المكونات في الثلاجة في حين توفر أيضا للمستهلكين خيار 3D  لطباعة وجباتهم – التي يمكن أن تؤدي إلى توفير كبير في التكاليف ويكون لها تأثير إيجابي على العائلات.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X
مجلة مفتاح الرياض
مجلة مفتاح الرياض مجلة مجانية تسعى إلى التعريف بالجوانب العلمية والثقافية والترفيهية للرياض . وتختلف عن الموقع بتوثيقها لكل مايهم سكان الرياض وبمشاركتهم وتواصلهم.