العرض النقري الإيرلندي الشهير يشق طريقه إلى المملكة ويظهر في الرياض وجدة

بدعم من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تقدم شركة مجموعة الفارس للمرة الأولى في المملكة العرض النقري الإيرلندي الحائز على 9 جوائز عالمية Spirit of the Dance. هذا العرض الذي شاهده أكثر من 30 مليون شخص في جميع أنحاء العالم والذي أصبح واحداً من أكبر وأفضل العروض على الاطلاق وقدم عروض مثيرة في أكثر من 20 بلداً، يعرض الآن في الرياض وجدة. التذاكر المتاحة في محلات فيرجن ميغاستور ومن خلال الموقع الالكتروني.

العرض النقري الإيرلندي الشهير يشق طريقه إلى المملكة ويظهر في الرياض وجدة

يقدم العرض النقري الايرلندي على مدى يومين متتاليين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض الخميس والجمعة 8 و 9 مارس، وفي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومي الخميس والجمعة 15 و 16 مارس.

 

يجمع هذا العرض النقري الإيرلندي الأصل المليء بالطاقة إيقاعات لاتينية من الفلامنكو والسالسا في إنتاج مدهش من القوة.

 

فؤاد حلبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفارس الشركة المنظمة للعرض قال: “يسرنا أن نحضر العرض النقري الايرلندي Spirit of the Dance إلى المملكة العربية السعودية بدعم من الهيئة العامة للترفيه، كجزء من التبادل الثقافي مع العالم”.

 

الذين شاهدوا العرض الإيرلندي حول العالم أعربوا عن دهشتهم بمشاهدة الأداء المبهر من افراد الفرقة الحاصلين على بطولات عالمية، الذين يبدون على المسرح كأنهم قطار سريع منطلق كالسهم. أداؤهم المبهر ترتعش له الأبدان، تضرب أقدامهم ارض المسرح كالرعد بخط واحد منضبط كالعسكر وبإثارة تترك الجماهير تصرخ طلباً للمزيد. يقدم هذا العرض إثارة مذهلة وإضاءة مبهرة وأزياء رائعة وكوريوغرافيا تقطع الأنفاس. لن يتوقف التصفيق ولن تتوقف حماسة الحضور في كل أداء للعرض النقري الإيرلندي الذي اصبح من أكثر العروض إثارة على الاطلاقً.

استقبل تنبيهات فورية حول المواضيع المهمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: