العيسى للسيارات تدشن تطبيق نيسان سمارت كار الذكي

دشنت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان بالمملكة وأكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات بالمملكة، تطبيق ( نيسان سمارت كار) للتحكم بسيارة نيسان من خلال الهاتف الذكي، ويتوافق هذا التطبيق الذي أصبح متوفراً لدى صالات العيسى للسيارات في مختلف أنحاء المملكة حالياً مع سيارتي نيسان باترول Y62 من موديلات 2015 وما فوق وسيارة نيسان ماكسيما من موديلات 2016 وما فوق، على أن يتوفر التطبيق على كل من سيارتي ألتيما والاكستريل في وقت لاحق .

العيسى للسيارات تدشن تطبيق نيسان سمارت كار الذكيويأتي تطبيق نيسان سمارت كار على الأجهزة الذكية ويمكن تحميل هذا التطبيق على أي هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو IOS. ويتيح هذا التطبيق للسائق التحكم عن بعد بقفل وفتح السيارة، استعمال مصابيحها ومنبهها الصوتي ونوافذها والأهم من ذلك، التحكم بعمل مكيف الهواء بهدف تبريد المقصورة قبل الوصول الى السيارة وقيادتها. إضافة إلى معرفة موقع السيارة الحالي وايضاً عند الأنتقال من موقع الى موقع آخر، وقياس متوسط السرعة اليومية وسرعة السيارة بكل يسر وسهولة، وأرسال رسائل عند وقوع الحوادث -لا سمح الله- وعند شحن السيارة من خلال( السطحات)، ومعرفة تاريخ السيارة، وطريقة أستخدامها، وحالة المحرك.

يتوفر هذا التطبيق الذكي بسعر 5000 ريال شامل التركيب لدى مراكز صيانة العيسى للسيارات،بالإضافة الى أنترنت لمدة 3 سنوات( سيتم تركيب جهاز صغير داخل السيارة) يمكنه التواصل مع شبكة إتصالات من خلال شريحة بيانات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل إحدى أكبر الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،وقد تأسست في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل في تلبية احتياجات السوق ورغبات عملاءها على المدى البعيد.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X