القاسم حميدالدين يعزز صدارته في سباقات بطولة NGK لموسم 2015/2016

استضافت حلبة دبي أوتودروم الجولة الرابعة من سباق بطولة NGK في نهاية الأسبوع الماضي الجمعة 19 فبراير 2016 وضم سباقات بطولة بورشه GT3 كأس التحدي، بطولة الإمارات للدراجات النارية، كأس ME الراديكالي، سلسلة سباقات NGK وفورمولا الخليج 1000.

Alqassim Hamidaddin pic

حقق السائق السعودي القاسم حميدالدين مع فريقه Q Racing المركز الثاني في كلا سباقي الجولة، ولم يبدأ يوم السباق جيداً للفريق حيث تعرض القاسم خلال المرحلة التأهيلية للانزلاق عند أول منعطف والذي أدى إلى انطلاقة من المركز الأخير في السباق الأول. وبعد انطلاق السباق استطاع القاسم تجاوز المنافسين واحداً تلو الأخر لينهي السباق بالمركز الثاني. وقال هاني عقيلي مدير فريق Q Racing، “لم تكن البداية جيدة حيث كانت لدينا مشاكل فنية في الفرامل الأمامية خلال الجولة. وفي المرحلة التأهيلية استطعنا تجنب حادث اصطدام بحائط الحلبة بسبب مشكلة الفرامل، والحمد لله استطعنا تعويض المراكز خلال السباق حيث قام القاسم بعمل رائع لإنهاء كلا السباقين على منصة التتويج بالمركز الثاني”.

Alqassim Hamidaddin

وبهذه النتيجة عزز القاسم نقاطه في البطولة إلى 120 نقطة متقدماً على السائق اليوناني الكسندروس أنيفاس بـ18 نقطة، وعلى السائق البريطاني ويل موريسون بـ20 نقطة. وأصبح القاسم في وضع جيد لتأمين البطولة وقال: “بفضل الله حصلت على نقاط ثمينة في هذه الجولة وأتصدر البطولة حالياً، وإن شاء الله سأواصل الجهد للتتويج باللقب الشهر المقبل. وأود أن أتوجه بالشكر لرعاتي 3M و Motorcraft وشركائي سعودي أوتو و UTURN لدعمهم المستمر وآمل الفوز باللقب لتكريم دعمهم”.

ستواصل سلسلة سباقات NGK في 11 مارس للجولة الخامسة في حلبة دبي أوتودروم، ثم في 18 مارس للجولة السادسة والنهائية على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

قد يعجبك ايضا

الرد على الموضوع

X